جميع المباريات

إعلان

خاص .. كارينو: الرائد ليس سهلا .. وأيام الفيفا تبعثر أوراقي قبل المباريات

دانيال كارينيو

دانيال كارينو

الرياض - حاتم البراهيم:

أكد الأوروجوياني دانيال كارينو مدرب النصر استعداد فريقه للمباراة الهامة أمام الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد والمقرر لها أن تقام يوم السبت المقبل ببريدة.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس "لقد استعدينا جيدا لهذه المباراة، والرائد فريق لديه طموح لكسب هذه بطاقة العبور للنهائي ونحن أيضا لدينا طموح واللاعبين جاهزين تماماً لخوض غمار هذه المباراة الصعبة".

وأوضح كارينيو خلال حديثه أن أيام الفيفا التي تلعب خلالها المباريات الدولية عادة ما تلخبط الأوراق ويعود اللاعبون الدوليون منها وهم في قمة الإرهاق من السفر وقال " سنحاول التعامل مع هذا الأمر بالشكل الجيد. الفريق سيلعب 7 مباريات خلال 27 يوما فقط".  

وعن برنامج الفريق للمباراة قال أن الفريق سيقوم بذات البرنامج الذي قام به قبل مباراة الفيصلي، حيث سيؤدي آخر تمرين له في الرياض قبل الذهاب لبريدة بواسطة حافلة قبل يوم واحد من المباراة.

وبين مدرب النصر أن مباراة الهلال التي كسبها الفريق لن تخدر اللاعبين وانهم سيقدمون جهدا يفوق الذي قاموا به في مباراة الديربي.

كما دافع عن أداء الخط الخلفي للفريق وقال "مباراة الهلال هي المباراة الوحيدة التي لم يسجل فيها الهلال أهدافا، وهذا مؤشر قوي على تطور الدفاع ولكنه لا زال يعاني من بعض المشاكل".

وقام كارينيو بنفي جميع الأقاويل التي تحدثت أن الحارس عبدالله العنزي لن يكون أساسيا في مباراة الرائد وقال "العنزي حتى الآن هو الحارس الأساسي للفريق في مباراة الرائد".

كما شدد على أن الفريق سيتعامل مع كل مباراة وكل بطولة بالشكل المناسب والصحيح.

كما تحدث عن لاعب الفريق المنضم حديثا حسن الراهب وقال "لقد اخترته بعد أن تابعته. انه يتحرك جيدا وسيفيدنا في باقي المباريات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات