جميع المباريات

إعلان

العراق يفوز بصعوبة على أندونيسيا في تصفيات كأس آسيا..فيديو

يونس محمود

يونس محمود

جدة - محمد محسن باروخا:

استطاع المنتخب العراقي من إحراز التقدم الأول له في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 بعدما تغلب على نظيره الأندونيسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وسجل هدف العراق الوحيد المخضرم يونس محمود عند الدقيقة 66 من زمن المباراة التي أقيمت على استاد النادي الأهلي بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت سيطرة المنتخب العراقي على مجريات المباراة واضحة منذ الدقائق الأولى من زمن المباراة في ظل التكتل الدفاعي الكبير الذي شكله المنتخب الأندونيسي أمام مرماه، الأمر الذي حال دون ترجمة العديد من الفرص المهدرة إلى أهداف صحيحة.

وحرم حكم المباراة أسود الرافدين من هدفهم الأول الذي سجله يونس محمود من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء بداعي التسلل الأمر الذي دفع العراقيين إلى القتال لهز الشباك الأندونيسية بهدف صحيح.

واجرى المدرب حكيم شاكر المدير الفني لمنتخب العراق تبديلا واحدا خلال الشوط الاول باشراك اللاعب المهاجم علاء عبد الزهرة بدلا من اللاعب حمادي احمد.

الجدير بالذكر أن المنتخب العراقي خاض لقاءً وديا مع نظيره الماليزي قبل خوض غمار تصفيات كأس آسيا تحضيرا لمواجهة أندونيسيا آلت نتيجتها إلى أسود الرافدين بثلاثية نظيفة، فيما خسر المنتخب الأندونيسي وديته امام الأردن بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

ويذكر أن المدير الفني للمنتخب العراقي كان قد أعلن قبل مواجهة المنتخب الأندونيسي عن تحديد مصيره مع أسود الرافدين عقب لقاء الفريق مع أندونيسيا.

شاهد هدف الفوز العراقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg