جميع المباريات

إعلان

النصر يقلب تأخره أمام القوات البرية لفوز ودي والراهب حاضرا لأول مرة..صور

النصر والقوات البرية حسن الراهب

النصر

جدة - وائل منتصر:

حول النصر تأخره بهدفين أمام منتخب القوات البرية لفوز بثلاثية في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر اليوم الأربعاء استعدادا للقاء فريق النصر مع الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد.

سجل اهداف الفريق النصراوي كل من خالد الزيلعي "هدفين" فيما كان حسن الراهب - المنتقل حديثا من نجران - حاضرا بالهدف الثالث وهو أول اهدافه مع النصر.

دخل النصر الشوط الأول بتشكيل مكون من متعب عسيري وحسين عبدالغني ومحمد عيد والغامدي وجمعان الدوسري وأيمن فتيني وعبدالمحسن عسيري وخالد الزيلعي وعبده عطيف وأيوفي و محمد السهلاوي.

وكان منتخب القوات البرية قد فاجأ الجميع بالتقدم بهدفين سجلهما عبدالعزيز حمسل ومحمد البيشي قبل أن يعادل خالد الزيلعي النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي 2-2.

وفي الشوط الثاني دخل النصر بتشكيل مكون من بدر الدعيع وسعود فلاتة وجمعان الدوسري وشايع شراحيلي وابراهيم الزبيدي ويوسف خميس وعبدالرحمن القحطاني وحسن الراهب وسعود حمود وعبدالعزيز الذيابي.

وتمكن حسن الراهب من تسجيل أول اهدافه مع النصر وهدف الفوز الثالث في الشوط الثاني الذي قلب النتيجة تماما وحولها لصالح النصر بعد تأخره في بداية المباراة.

يذكر ان لقاء النصر والرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد سيقام يوم السبت المقبل علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg