جميع المباريات

إعلان

الأخضر يواصل تدريباته.. والشوشان يحتفل باللاعبين..صور

احتفال المنتخب السعودي

جانب من الاحتفاء بالمنتخب السعودي

جدة - إدارة الأخبار:

أجرى المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم تمرينه ليوم الأثنين في الساعة السادسة والنصف مساءاً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بقيادة المدير الفني للمنتخب السيد لوبيز كارو استعدادا لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس آسيا.

وأشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية على كامل الملعب وشارك في التمرين جميع اللاعبين ما عدا اللاعب سالم الدوسري الذي يشكو من أصابه وتم إجراء الكشف الطبي عليه وستتضح نتيجة الفحوصات الطبية يوم الثلاثاء.

وسيجري المنتخب تمرينه الأخير يوم الثلاثاء قبل اللقاء المرتقب مع المنتخب الصيني في الساعة السادسة والنصف مساءاً على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكه وسيكون التمرين مغلقًا عن الإعلام والجمهور بعد الربع ساعة الأولى من بداية التمرين.

وسيعقد يوم الثلاثاء الاجتماع الفني في الساعة الحادية عشر صباحاً يعقبه  المؤتمر الصحفي  الخاص بمدربي المنتخبين في الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً في فندق ميرديان الخبر.

الجدير بالذكر أن الإعلاميين في المنطقة الشرقية قدموا للاعبين كعكة كبيرة لدعم المنتخب كتب عليها عبارة عهد جديد وكان صاحب المبادرة الأولى الإعلامي فيصل الشوشان وكان لهذه اللفته الرائعة الأثر الكبير على اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن