جميع المباريات

إعلان

الأردن يسعى للظهور بصورة مختلفة في مستهل حملته بتصفيات كأس آسيا

الاردن يحتفل بالفوز على سوريا في كاس اسيا

منتخب الأردن

عمان - رويترز:

يسعى منتخب الأردن لكرة القدم لتعويض الاداء الباهت الذي قدمه في بطولة غرب آسيا مؤخرا عندما يستضيف يوم الأربعاء على استاد عمان الدولي منتخب سنغافورة في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في استراليا عام 2015.

ويعي العراقي عدنان حمد مدرب الأردن أهمية الفوز بهذه المباراة للحصول على دفعة معنوية قبل استكمال مشواره أيضا في تصفيات كأس العالم 2014 بمواجهة اليابان في مارس القادم.

وقال حمد لرويترز "المباراة ستكون هامة جدا بالنسبة لنا .. لقد استعدينا جيدا للقاء ونعرف قدرات منتخب سنغافورة."

واضاف "صفوفنا مكتملة بإنضمام سبعة من المحترفين وسعينا جاهدين خلال الأيام الماضية على رفع جهوزية فريقنا معنويا وبدنيا بعد الفوز الكاسح على منتخب اندونيسيا في المباراة الودية بخمسة أهداف دون مقابل."

وفاز الأردن على اندونيسيا وديا بخمسة أهداف مقابل لا شيء في عمان يوم الخميس الماضي.

وشدد حمد على أن منتخب الأردن سيظهر بصورة مختلفة عما بدا عليه في بطولة غرب آسيا التي انتهت مؤخرا بالكويت ولم يحقق فيها "النشامى" نتائج لافتة بعد أن دعم صفوفه بلاعبين مميزين.

واختار المدرب العراقي تشكيلة من 24 لاعبا لخوض مباراة سنغافورة ضمت سبعة لاعبين في أندية خارج البلاد هم عامر ذيب لاعب اتحاد كلباء الاماراتي وأنس بني ياسين من الظفرة الإماراتي وشادي أبو هشهش لاعب الفتح السعودي وحمزة الدردور من نجران السعودي وعدي الصيفي لاعب السالمية الكويتي وأحمد هايل لاعب العربي الكويتي وياسين البخيت لاعب الفيصلي السعودي.

وإلى جانب هذا السباعي ضمت التشكيلة من لاعبي الدوري الأردني عامر شفيع ومحمد الدميري وباسم فتحي وعبد الله ذيب من الوحدات وابراهيم الزواهرة وخليل بني عطية من الفيصلي.

كما ضمت التشكيلة عبد الله الزعبي ومصعب اللحام من الرمثا وصلاح مسعد وسعيد مرجان من العربي وأحمد عبد الستار ومحمد منير واحمد سمير ومحمد مصطفى من الجزيرة ورائد النواطير وعدي زهران من شباب الاردن وعدنان عدوس لاعب البقعة.

وكانت القرعة أوقعت منتخب النشامى بالمجموعة الأولى التي تضم كذلك إلى جانب سنغافورة منتخبي سلطنة عمان وسوريا.

وسيلتقي الاردن بعد ذلك مع سوريا خارج الارض في 22 مارس قبل ان يتقابل مع عمان في الجولة الثالثة من التصفيات.

من جهته خاض منتخب سنغافورة لقاء وديا قبل الوصول للعاصمة عمان خسره أمام نظيره البحريني بنتيجة 3-1.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم من أوزبكستان بقيادة فالنتين كوفالينكو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن