جميع المباريات

إعلان

نادي شنغهاي الصيني: دروجبا لا يزال لاعبنا

ديديه دروجبا

ديديه دروجبا

أ. ف. ب.:

أعرب نادي شنغهاي شينهوا الصيني عن سخطه حيال إعلان النجم العاجي ديدييه دروجبا انتقاله إلى جلطة سراي التركي، مؤكداً بأن هداف تشلسي الإنجليزي السابق ما زال لاعبه.

وكان جلطة سراي ودروجبا أعلنا يوم الاثنين بأن اللاعب العاجي وقع مع الفريق التركي عقدا يمتد لعام نصف، فاسخا بالتالي العقد الذي يربطه بشنغهاي شينهوا لعامين ونصف.

في الوقت الحالي ما زال دروجبا لاعبا في نادي شنغهاي شينهوا لكرة القدم، والعقد الذي يربط الطرفين لا يزال ساري المفعول، هذا ما أعلنه الفريق الصيني اليوم الاربعاء في موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، مضيفا "النادي يشعر بالصدمة جراء الخرق الذي قام به جلطة سراي للقوانين من خلال اتصاله بلاعب ما زال تحت عقد مع فريق آخر.

وذكر البيان أن الفريق الصيني يعتزم التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مضيفاً "يقوم شنغهاي شينهوا بجمع كافة الأدلة والمواد، ويتحضر لكي يقدمها إلى الفيفا من أجل حماية مصالح النادي وتجنب خسائر كبيرة".

ورفض المتحدث باسم الفريق الصيني التعليق على البيان الذي نشره الاخير.

ولم يفصح دروجبا في البيان الذي أصدره الاثنين حول انضمامه إلى جلطة سراي عن الأجواء التي تحيط بقرار رحيله عن الفريق الصيني الذي كان يدفع له 300 ألف دولار أسبوعياً.

لكن الصحف الصينية ذكرت بأن دروجبا طلب سابقاً من الفيفا أن يلغي عقده مع الفريق الصيني بعد أن تخلف الأخير عن دفع مستحقات اللاعب العاجي.

ولم يكن دروجبا اللاعب الوحيد الذي يترك شنغهاي شينهوا، إذ سبقه إلى ذلك زميله السابق في تشلسي الفرنسي نيكولا انيلكا الذي انضم ليوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

3 0
ألافيس

ألافيس

70

اجمالي المحاولات: ريال مدريد 9 - ألافيس 3

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg