جميع المباريات

إعلان

خاص.. دعوة الداخلية والأولترا لمنتدى الأمن الرياضي بشرم الشيخ

اولترا اهلاوي- جماهير الاهلي

أولترا أهلاوي

كتب - محمد الفرماوي:

تنظم رابطة النقاد الرياضيين بالتعاون مع المركز الدولي للأمن الرياضي ووزارة الرياضة المصرية مؤتمراً للأمن الرياضي بمدينة شرم الشيخ في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل، بحضور عدد كبير من الخبراء.

وقال الصحفي رضوان الزياتي مقرر رابطة النقاد الرياضيين لـYallakora.com أنه من المقرر حضور خبراء من دول ألمانيا وإيطاليا وجنوب إفريقيا، وعلى رأسهم الألماني هيلموت سبان، رئيس اللجنة الأمنية ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2006 والتي أقيمت بألمانيا.

ويناقش المؤتمر كيفية تأمين الملاعب داخليا، وسلوك الجماهير، وعلاقة الإعلام الرياضي بالأزمات ودوره في تقويم سلوك الجماهير.

وكان من المنتظر أن ينطلق المؤتمر اليوم بأحد فنادق القاهرة، قبل تأجيله للنصف الثاني من فبراير بسبب الأاحداث التي تمر بها البلاد.

وأشار مقرر رابطة النقاد الرياضيين إلى أنه تم توجيه الدعوة إلى وزير الداخلية وكل القيادات الرياضية ورؤساء الاتحادات الرياضية ورؤساء لجان المسابقات واللجنة الأوليمبية المصرية ومسئولي الأمن بالأندية وخبراء الرياضة وبعض خبراء القانون، والإعلام الرياضي المسموع والمقروء والمرئي.

وختم رضوان الزياتي تصريحاته مؤكدا أنه للمرة الأولى يتم توجيه الدعوة لكل روابط التشجيع المصرية، وممثلي الأولترا وشركات الأمن الخاص، للمشاركة في ورش العمل الذي ينظمها المنتدى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg