جميع المباريات

إعلان

مساحة رأي .. حسني عبد ربه "قيصر" الوسط النصراوي

حسني عبد ربه النصر

حسني عبد ربه

تبوك - علي القرني:

يعد لاعب الوسط النصراوي المحترف المصري حسني عبدربه من ابرز اللاعبين الذين فرضوا حضورهم المتألق هذا الموسم، وقدم اللاعب مستويات لافتة أبدع من خلالها في كل مباراة خاضها.

فبرغم تعرضه للإصابات كثيرا، كان للاعب بصمات فنية رائعة في الوسط النصراوي، نالت إعجاب الجهازين الفني والإداري النصراوي، وقبل ذلك تقدير وإعجاب الجماهير النصراوية.

ويعد عبدربه من أفضل اللاعبين في محور الارتكاز، فهو يلعب بعقله قبل قدميه، ويصنف من اللاعبين المقاتلين في وسط الملعب، رغم هدوئه الظاهر، مع تحركات مدروسة وتمركز لافت في كل الهجمات على مرمى المنافس.

ويطغى على أداء الفرعون المصري اللعب الرجولي والقدرة الفائقة على افتكاك الكرة، ورغم موقعه المتأخر إلا أن اللاعب ساهم في تسجيل وصناعة الكثير من الأهداف، سواء مع النصر أو في تجاربه الاحترافية المتعددة، ومع منتخب بلاده، ما اكسبه خبرات متراكمة نجح في تجسيدها على ارض الملعب، إضافة إلى سلوك اللاعب المثالي مع زملائه وانضباطيته داخل وخارج الملعب في تطبيق متقن لأساسيات الاحتراف، وهو ما عزز من حضور اللاعب بمستويات متألقة.

وتعول الجماهير النصراوية كثيرا هذا الموسم على عبد ربه، الذي يلقب بالقيصر، للمساهمة مع زملائه اللاعبين في عودة النصر إلى منصات التتويج بعد غياب طويل.

وسيكون أمام الإدارة النصراوية مهمة صعبة أمام الجماهير، للإبقاء على اللاعب مواسم مقبلة، وتمديد عقده الاحترافي، في ظل العروض المتهافتة على اللاعب من أندية محلية وخارجية، نظير ماينثره باستمرار من إبداعات كروية، ومستويات راقية، وفكر عال في وسط الملعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg