جميع المباريات

إعلان

البرازيلي بيل قد يكون ضالة الاتحاد .. وكانيدا يطلب برنامج مكثف للفريدي

محمد نور اسامة المولد

الاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا:

  أكدت مصادر مقربة من البيت الاتحادي ان مدرب الفريق كانيدا قرر اخضاع اللاعب أحمد الفريدي المنتقل من الهلال للاتحاد لبرنامج مكثف خلال الفترة المقبلة بعد انقطاعه عن مشاركة الفريق الهلالي في الفترة الماضية واكتفائه بالحصص التدريبية فقط.

ويتوقع ان يبدا الفريدي مشواره رسميا مع الفريق الاتحادي على مقاعد البدلاء في لقاءات الجولة ال 19.

وكانت الادارة الاتحادية قد فتحت باب ضم لاعبين جدد لقائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية وسيتم تسجيل لاعبين من الفريق الاولمبي وهم عبدالفتاح عسيري وطلال عبسي وماجد كنبه وعبدالرحمن الغامدي مكان منصور شراحيلي وعبدالرحمن الرشيدي ومهند عوض.

فيما سيتم تسجيل الفريدي ومختار مكان عبدالله مجرشي وعبدالرحمن الخرمي المعاران لحطين والطائي وتصعيد فواز القرني مكان هاني الناهض المعار للفيصلي بدلا من مشاركته كلاعب فريق اول اسوة بفهد المولد وقد يحل تركي خضير مكان سلمان حريري المتوقع اعارته لنجران.

من جهة ثانية اطمان مدرب الفريق الاتحادي الاول الاسباني راوول كانيدا على جاهزية فريقه الفنية قبل استئناف دوري "زين" السعودي للمحترفين الذي سيستانف فيه الفريق الاتحادي مبارياته يوم الجمعة المقبل إذ سيلاقي الفيصلي في المجمعة.

وخاض الفريق الاتحادي مباراة ودية يوم الخميس الماضي أمام فريق الربيع (درجة اولى) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وسط حضور جماهيري كبير وانتهى اللقاء لمصلحة الفريق الاتحادي بنتيجة 3-1 سجلها سلمان الصبياني ومحمد نور وعبدالمطلب الطريدي، وشهدت المواجهة مشاركة الثنائي الجديد في التشكيلة الاتحادية المجري جورجي ساندرو والمهاجم المنتقل من الشباب مختار فلاتة.

وقدم الثنائي اداء مقنعا عطفا على مشاركتهما الاولى مع الفريق الاتحادي؛ فيما ظهرت مشاركة اللاعب عبدالفتاح عسيري مميزة خصوصاً وانه سيكون ضمن قائمة الفريق الاتحادي الاول بعد استئناف الدوري وسيتم اعتماده لاعبا اولمبيا مع الفريق الاول.

فيما ظهر محمد نور باداء مميز في اللقاء وبدا واضحا استعادة شيء من مستواه المعروف بعد غيابه في الفترة الماضية واصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

وسيبدأ الثلاثي الدولي سعود كريري وأسامة المولد وفهد المولد تدريباتهم مع الفريق اليوم (السبت) بعد انتهاء الاجازة التي منحت لهم من ادارة المنتخب السعودي الاول بعد فراغهم من مشاركة المنتخب في بطولة الخليج التي اختتمت امس في البحرين.

وتقرر ان يقيم الفريق الاتحادي في مدينة المجمعة إذ فضل الجهاز الفني السفر للمجمعة والمبيت فيها بعد ان كان مقررا ان يسكن الفريق في الرياض ومن ثم يغادر للمجمعة الا ان الجهاز الفني رفض خوفا من ارهاق اللاعبين من التنقل يوم المباراة خصوصاً وانها ستقام في العصر ما يترتب مغادرة الفريق منذ وقت باكر.

من جهة اخرى تعاقد الاتحاد بشكل رسمي مع مهاجم ناد سانتوس البرازيلي  روسيمار امانسيو بيل.

 وكان مدرب الفريق كانيدا قد طالب بالتعاقد مع اللاعب بعد أن اكدت المصادر الاتحادية ان الاسماء انحصرت بين ثلاث لاعبين من البرازيل وكولومبيا وبوليفيا وبات المهاجم البرازيلي هو الاقرب للاحتراف في صفوف الفريق الاتحادي وهو ما تم يوم الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

49

تمريرات بين لاعبي الزمالك وسط الملعب

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

57

الحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب إيطاليا جيانلوكا مانشيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن