جميع المباريات

إعلان

رومنيجه: جوارديولا لم يفكر في المال وهو يتعاقد مع بايرن

جوارديولا

بيب جوارديولا

رويترز:

قال كارل هانز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني اليوم الخميس إن ما دفع المدرب الاسباني بيب جوارديولا لقبول تولي المسؤولية بدءا من الموسم المقبل هو صورة الفريق وليس المال.

ووافق جوارديولا مدرب برشلونة السابق الذي يتعلم الالمانية حاليا على صفقة لمدة ثلاث سنوات مع بايرن بطل اوروبا اربع مرات.

وقال رومنيجه في مؤتمر صحفي حاشد :"المال لم يكن هو المحرك الرئيسي بالنسبة الى جوارديولا فأثناء المفاوضات تمكنا من أن نرى اهتمامه بالعمل في بايرن أكثر من قيمة العقد".

واضاف :"النادي صورته جيدة وشعرنا بذلك أثناء المباحثات مع جوارديولا."

وأحرز جوارديولا 14 لقبا مع برشلونة خلال اربع سنوات قبل ان يحصل على راحة في نيويورك وكان مرغوبا من قبل أندية اوروبية كبرى.

وسوف يجلب جوارديولا مساعدين اثنين معه لدى توليه قيادة فريق بايرن ميونخ الألماني التدريبية لمعاونته على تحقيق ما يطمح إليه.

وقال رومنيجه :"سوف يبقى جوارديولا في نيويورك حيث يتعلم الألمانية حاليا لانه يريد عند مجيئه ان يكون مستعدا بكافة الوسائل كي تسير الأمور بسلاسة."

واضاف :"لا يريد ان يؤثر وجوده على سير الامور اثناء الموسم الحالي تحت قيادة يوب هينكس."

ولم يحرز بايرن القابا على مدار الموسمين الماضيين وينافس في ثلاثة بطولات ويتصدر دوري الدرجة الاولى الالماني بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه.

واستبعد رومنيجه تقديم جوارديولا (41 عاما) في مراسم احتفال خلال المستقبل القريب وقال :"لن نقيم حفلا كبيرا لتقديم جوارديولا فهو لا يريد ذلك، ونحن سعداء وفخورون أن بيب جوارديولا قرر ان يكون معنا، ونحن نؤكد أننا نثق فيه تماما ولذلك أبرمنا صفقة لثلاث سنوات."

واضاف "يتمتع جوارديولا بجاذبية كبيرة يحتاجها الدوري الالماني".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg