جميع المباريات

إعلان

ناصر الشمراني يكسر صيامه عن التهديف في ودية هجر.. صور

تيجالي كماتشو

ناصر الشمراني وتيجيالي وكماتشو

جدة - محمد محسن باروخا:

أنهى الفريق الأول بنادي الشباب المباراة الودية التي جمعته مع فريق هجر عصر اليوم الأربعاء فائزا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لهجر.

سجل الهدف الأول للشباب الأرجنتيني سيبستيان تيجالي عند الدقيقة 7 من زمن المباراة برأسية من صناعة البرازيلي كماتشو.

ثم ضيع اللاعب سعيد الدوسري فرصة هدف محقق عندما استلم كرة من كماتشو ومر بها داخل دفاعات هجر لتضيع منه بسبب تأخره في تسديدها على المرمى عندما خطفها منه الدفاع الهجراوي من على خط المرمى.

وتمكن حارس فريق هجر من التصدي إلى رأسية محققة للأرجنتيني تيجالي الذي استلم كرة عرضية من كماتشو ليسددها إلى المرمى إلا أن الحارس الهجراوي تمكن من إنقاذها".

ثم سجل عبدالمجيد الرويلي الهدف الثاني للشباب عند الدقيقة 35 من زمن المباراة عندما مر بمهارة من ثلاثة مدافعين وسدد الكرة صوب المرمى ليأتي بالهدف الثاني وينهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 55 من زمن المباراة تمكن فريق هجر من تقليص الفارق واستعادة الحماسة بتسجيل الهدف الأول.

ثم واصل الشباب ضغطة حتى تمكن الزلزال ناصر الشمراني من إحراز الهدف الثالث والأخير في المباراة عند الدقيقة 66 من تمريرة عرضية صنعها له البرازيلي مارسيليو كماتشو ليستمر الشباب في ضغطه على شيخ الأحساء فيما تبقى من المباراة لينهي اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg