جميع المباريات

إعلان

خاص.. فلاتة يوقع للاتحاد بشكل رسمي

مختار فلاتة الاتحاد

مختار فلاتة

جدة - جميل عباس ومحمد باروخا:

وقع قبل قليل مهاجم فريق الشباب مختار فلاتة عقد انتقاله إلى نادي الاتحاد بحضر رئيس النادي محمد فايز ونائبه عادل جمجوم نائب  والمشرف على الفريق الأول حامد البلوي.

وأشارت مصادر "سبورتس أرابيا" إلى أن فلاتة اتفق مع جمجوم والبلوي على بنود العقد في الاجتاع الذي عقدوه قبل قليل في مقر نادي الاتحاد بجدة لتباحث بنود عقد انتقاله إلى نادي الاتحاد.

الجدير بالذكر أن فلاته كان قد حصل على مخالصة من نادي الشباب لينتقل بحرية إلى النادي الذي يختاره دون الرجوع إلى الشباب في أمور التوقيع أو استشارتهم في بنود العقد.

ومن شجهة أخرى ووسط حضور جماهيري جيد عاود فريق الاتحاد تدريباته استعدادا للمرحلة المقبلة من منافسات دوري زين للمحترفين بعد الراحة التي منحها الاسباني كانيدا للاعبين يوم الأحد الماضي.

وقبل بداية المران اجتمع المدرب باللاعبين وسط الملعب وبعدها بدأت التدريبات بتأدية اللاعبين لتمارين لياقية مكثفة وتطبيق بعض الجمل التكتيكية وإجراء مناورة وسط الملعب التي تعرض خلالها راشد الرهيب لاصابة منعته من تكملة المناورة.

فيما غاب  سعود كريري وفهد المولد بعد ان تم منحهم إجازة لمدة يومين بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب في بطولة الخليج فيما أصر المدافع اسامة المولد على مشاركة زملائه في التدريبات وشارك المدافع احمد عسيري في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً اثناء معسكر المنتخب الاول فيما أدى الثنائي معن خضري ومحمد فوزي تدريبات لياقية انفرادية وتواجد المهاجم نايف هزازي في العيادة الطبية لتكملة برنامجه العلاجي.

وفي اطار اخر قام وفد من أكاديمية ريال مدريد بزيارة لمقر نادي الاتحاد والقيام بجولة على مرافق النادي برفقة نشأت حلواني عضو العلاقات العامة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات