جميع المباريات

إعلان

خاص.. كارينيو باق في النصر ولن يدرب الأخضر

ريكارد وكارينيو وكانيدا

كانيدا وكارينيو وريكارد

الرياض - حاتم البراهيم:

افادت العديد من المصادر اعلامية وصحفية مطلعة وبشكل مكثف امس عن نية الاتحاد السعودي التعاقد مع مدرب نادي النصر الاوروجواني كارينو خلفا لريكارد.

 وكانت اكثر من صحيفة سعودية واكثر من برنامج قد أكدوا الخبر بشكل كبير عقب انتهاء مباراة الأخضر مع الكويت والتي خرج الأخضر على أثرها من بطولة الخليج الحادية والعشرين.

واعتمدت بعض وسائل الإعلام التي تناولت الخبر إلى شخصية المدرب القوية والتي أهلته ليقود النصر في الفترة السابقة إلى العديد من الانتصارات هي التي أهلته ليكون العضد القوي في المنتخب الذي يعاني حاليا من سوء التنظيم ويمر بأسوأ حالاته.

 وتشير مصادر سبورتس أرابيا إلى أنه لا صحة لكل هذه الأنباء جملة وتفصيلا وأن المدرب جوزيه كارينو سيستمر على رأس الجهاز التدريبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ولن يدرب الفريق الأول للأخضر.

الجدير بالذكر أن اسم المدرب الإسباني راؤول كانيدا كان ضمن الطرح الإعلامي في قضية قيادة منتخب السعودية تدريبيا، مع الإشارة إلى أنه يعد من أقوى المنافسين لقيادة المنتخب السعودي أمام كارينيو، الأمر الذي يؤكد بدرجة كبيرة أن ما أشيع حول هذا الموضوع لا يتعدى كونه اجتهادات صحفية.

يشار إلى أن رئيس اتحاد الكرة السعودي أحمد عيد كان قد أكد في وقت سابق على بقاء ريكارد في مهمة تدريب المنتخب بعد موجة الغضب والانتقادات الحادة التي تلقاها ريكارد والاتحاد السعودي إثر هزيمة الأخضر وخروجه من كأس الخليج 21.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات