جميع المباريات

إعلان

الشباب يخسر أولى ودياته في الإمارات أمام هامبورج

تدريبات الشباب

جانب من تدريبات الشباب

جدة - محمد محسن باروخا:

أنهى الفريق الأول بنادي الشباب تجربته الودية أمام فريق هامبورج الألماني والتي أقيمت ضمن معسكره الخارجي بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة بالخسارة ثلاثة أهداف لهدفين.

وكان الفريق الألماني صاحب الكلمة العليا في المباراة حيث أحرز أول أهدافه في مرمى حسن شيعان عند الدقيقة 5 من زمن المباراة.

وأهدر المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو ركلة جزاء أهداه إياها الأرجنتيني سيبستيان تيجالي عند الدقيقة 18 من زمن المباراة.

ثم عزز فريق هامبورج الألماني تقدمه بالهدف الثاني الذي هز الشباك الشبابية عند الدقيقة 26 من زمن المباراة وسط محاولات شبابية لتقليص الفرق قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الاول من المباراة الودية التي جمعت الفريقين في المعسكر الخارجي للشباب بالإمارات بتقدم فريق هامبورج الألماني بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المحترف الأرجنتيني سيبستيان تيجالي إسكان كرته عند الدقيقة 52 من زمن المباراة الشباك الألمانية ليقلص الفارق بهدف لهدفين.

وشهدت الدقيقة 60 من الودية الشبابية هدف التعادل الذي أحرزه الأرجنتيني سيبستيان تيجالي ليحقق التعادل الإيجابي لفريقه بهدفين.

وأنهى الفريق الألماني المباراة بهدف ثالث عند الدقيقة 78 من زمن المباراة الودية أنهى به مسلسل الأهداف الذي شهدته مجريات المباراة وتنتهي المباراة بفوز الفريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات