جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يحول السالم للأولمبي .. واللاعب قد لا يشارك مع الفريق مستقبلا

يوسف السالم

يوسف السالم

جدة - سبورتس أرابيا:

برر رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري عدم مغادرة السالم مع الفريق للمعسكر الخارجي بأن هناك توجها من المدرب نحو عدم الاعتماد عليه حتى نهاية الموسم لأن السالم لن يستمر معه الموسم المقبل ويرغب في تجهيز اللاعب الذي سيعتمد عليه الموسم المقبل واعطائه الفرصة خلال الفترة المقبلة.

وحول ما إذا كان هذا الاجراء جاء كردة فعل لتوقيع اللاعب للهلال، وامكانية تأثر الفريق بإبعاده هذا الموسم قال: "بالعكس فنحن نبحث عن مصلحتنا كما ان اللاعب يبحث عن مصلحته ونرغب في منح الفرصة للاعب الذي سيمثلنا الموسم المقبل، ولن نتأثر بغيابه خصوصا ان الفريق لا ينافس الآن بل نسعى لتحسين وضعنا في الترتيب".

وعن وجود عرض هلالي لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب مع الاتفاق بعد انتقاله لصفوف الهلال مع بداية الموسم المقبل وامكانية الموافقة على بيع الفترة المتبقية من العقد قال: "لم نتلق أي عرض من إدارة الهلال حتى الان لبيع الفترة المتبقية من عقده معنا، ولا اعتقد اننا سنرفض لانه لن يتم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة مع الفريق".

وكان الاتفاق قد أبعد السالم عن قائمة الفريق التي ستقيم معسكرا اعداديا في مدينة دبي خلال فترة التوقف الحالية وحوله الى تدريبات الفريق الاولمبي خلال المعسكر الخارجي على ان يعود لتدريبات الفريق الاول بعد عودة من هذا المعسكر وعلمت مصادر انه سيتم ابعاده عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم بعدما وقع عقدا رسميا مع الهلال ينتقل بموجبه لصفوف الفريق ابتداء من العام المقبل لمدة اربعة اعوام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

20

هاري كين أصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم الماضي (13 هدفا)

مباشر
لايبزيج

لايبزيج

0 0
ليفربول

ليفربول

20

تسديدة للريدز.. صلاح سدد كرة قوية بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg