جميع المباريات

إعلان

المبارك والذياب يمنعان الاتفاق من تسجيل تاجو

برنس تاجو

البرنس تاجو أثناء تدريبات الاتفاق

جدة - سبورتس أرابيا:

من المنتظر أن تحرم لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الاتفاق من تسجيل اللاعبين المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ السبت المقبل ما لم يقم النادي بسداد المستحقات المالية للاعبين فهد المبارك وسعد الذياب اللذين تقدما بشكوى ضد النادي لدى اللجنة.

 وإذا لم يقم الاتفاق بسداد المستحقات المتأخرة للاعبين فانه لن يتمكن من تسجيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات خصوصا وانه يسعى لتسجيل المهاجم البرنس تاجو.

وعلى صعيد تدريبات الفريق أنهى اللاعبون أول من أمس الأحد تدريباتهم اليومية على ثلاث مراحل على الملعب الرديف بسبب انشغال الملعب الرئيسي بأعمال الصيانة خلال فترة التوقف الحالية.

وأدى اللاعبون تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة تحت إشراف مدرب اللياقة باولو أمس الاثنين قبل التمتع بإجازتهم لمدة خمسة أيام التي منحت لهم من قبل مدرب الفريق سكورزا الذي غادر إلى بلاده لقضاء إجازته القصيرة مع أفراد عائلته بعد أن سلم الإدارة تقريره الفني حول متطلبات برنامج الفريق بعد عودته لاستئناف تدريباته وأثناء معسكره الخارجي في دبي الذي سيبدأ في التاسع من يناير الجاري.

من جهة ثانية طلب المدرب سكورزا ضم خماسي الفريق الاولمبي هزاع الهزاع وعلي الزبيدي وإبراهيم البراهيم وجعفر السعيد وخالد حامضي إلى الفريق الاول خلال معسكره الخارجي تمهيدا لتأهيلهم قبل اشراكهم تدريجيا مع الفريق بدوري "زين" والاستفادة من جهودهم في دعم صفوف الفريق خلال مشواره المقبل.

وفي شأن منفصل بدأت الإدارة الاتفاقية إجراءاتها في إنهاء عقد المهاجم البرازيلي فارجاس نظرا لعدم الاستفادة من خدماته وموافقة المدرب على تسريحه تمهيدا لتجربة الغاني البرنس تاغو الذي سينضم لتدريبات الفريق في دبي والوقوف على إمكانياته الفنية قبل التوقيع معه خصوصا وانه قد تجاوز الفحوصات الطبية بنجاح والتي خضع لها مؤخرا بأحد المستشفيات في الخبر.

 من جهة أخرى ينتظر أن تنهي إدارة النادي علاقتها مع المحترف البرازيلي كاسيو فارجاس خلال اليومين القادمين بعمل مخالصة مالية معه يتم بموجبها إنهاء ارتباط الفريق معه ليغادر بعدها عائدا إلى بلاده.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن