جميع المباريات

إعلان

روراوة يترشح لولاية جديدة على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم

محمد روراوة

محمد روراوة

الجزائر (رويترز):

أعلن محمد روراوة اليوم السبت ترشحه لولاية جديدة على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وستنعقد الجمعية العمومية للاتحاد الجزائري في السابع من مارس المقبل. وروراوة هو المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد حيث لم يتقدم أي شخص آخر حتى الان بطلب لشغل المنصب.

ونفى روراوة في مؤتمر صحفي عقده اليوم في الجزائر العاصمة الانباء التي تداولتها بعض وسائل الاعلام عن نيته الترشح لرئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم قائلا "لن أترشح لرئاسة الاتحاد الافريقي لأني احترم الرئيس الحالي عيسى حياتو."

كما أكد روراوة ان الجزائر لم تفكر في خلافة ليبيا لتنظيم كأس أمم افريقيا 2017.

وقال "حسب علمي فان كأس افريقيا 2017 ستقام في ليبيا والجزائر تفكر في تنظيم أمم افريقيا 2019 وسنقدم ملفا لذلك خاصة وان الجزائر تملك كل الامكانات المطلوبة."

وشرعت الجزائر بالفعل في بناء أربعة ملاعب جديدة بمواصفات حديثة ستنتهي الاشغال بها مع نهاية 2014 طبقا لتصريحات صدرت مؤخرا عن محمد تهمي وزير الشباب والرياضة.

واكد روراوة ان الاتحاد اتفق مع وحيد خليلوجيتش مدرب المنتخب الوطني على بلوغ الدور قبل النهائي في كأس امم افريقيا المقبلة بجنوب افريقيا.

وقال "اتفقنا مع الجهاز الفني للمنتخب على الوصول الى الدور قبل النهائي في امم افريقيا لكننا لن نفشل في حال عدم تحقيق ذلك لاننا نملك اهدافا اخرى وهي التأهل الى مونديال البرازيل 2014."

واوضح روراوة ان الكرة الجزائرية تعاني من مشكلات ادارية وليست مالية مطالبا في الوقت ذاته مسؤولي الفرق بالمساعدة على انجاح تجربة الاحتراف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg