جميع المباريات

إعلان

ايلونجا يعيد الرائد في عشر دقائق بركلتي جزاء ليخرج متعادلا مع الفيصلي

ديبا ايلونجا

ايلونجا

جدة - وائل منتصر:

قلب الرائد الطاولة علي الفيصلي وحول تأخره بهدفين إلي تعادل 2-2 في لقاء الفريقين الذي أقيم عصر اليوم الجمعة علي ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة السادسة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

وبعدما فشل الفيصلي في الحفاظ علي تقدمه والنقاط الثلاث، أضاف نقطة واحدة إلي رصيده ليصبح 14 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما أصبح الرائد 18 نقطة وظل تاسعا في سلم الترتيب.

وكان الشوط الاول قد انتهي بتقدم الفيصلي بهدفين نظيفين، سجل الأول ياسين البخيت في الدقيقة 14 بعدما تلقي كرة طولية من سلطان النمري انفرد علي اثرها مراوغا الحارس محمد الخوجلي ومسجلا هدف التقدم للفيصلي.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين، لعب البخيت كرة عرضية ارتقي لها محمد سالم ولعبها رأسية في المرمي وقت خروج الخوجلي لينهي النصف الاول بتقدم مريح للفيصلي.

في الشوط الثاني، اختلف الحال تماما، وتمكن الرائد من العودة للمباراة اخيرا بعد محاولات عديدة، إذ احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 80 سجل منها ديبا ايلونجا هدف التقليص لفريقه.

وقبل نهاية المباراة بقليل، وبالتحديد في الدقيقة الثانية من الوقت البديل، عادل ايلونجا النتيجة من ركلة جزاء أخري لتنتهي المباراة بنتيجة صادمة لجماهير الفيصلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg