جميع المباريات

إعلان

معززا صدارته لكأس الاتحاد الكويتي.. القادسية يحقق النصر بثلاثية في شباك العنابي

القادسية الكويتي

نواف المطيري يحاول المرور من دفاع النصر

كتب - سامح فريد:

عزز القادسية صدارته لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية بعد عبور النصر بثلاثة أهداف  مقابل لا شىء ليرفع القادسية رصيده في البطولة حتى الآن إلى النقطة 21 من الفوز في سبع مباريات كاملة في حين تجمد رصيد النصر عند النقطة الثامنة فقط.

الشوط الأول

بدأ الأصفر الملكي المباراة بضغط قوى على أمل إجبار النصر على التراجع إلى وسط ملعبه والسيطرة على مجريات الأمور وبالفعل تحقق للقادسية ما أراد حيث ارتبك لاعبو العنابي واتخذوا الموقف الدفاعي فقط ولم تظهر لهم أي فاعلية على مرمى القادسية الذي ظهر مدافعوه بأريحية تامة ومن دون أي ضغط عليهم وبمرور الوقت كثف القادسية هجومه من الأطراف والعمق مستغلا تحركات نواف المطيري وعبد العزيز المشعان وقوة عمر السومة الهجومية وبالفعل لم ينتظر القادسية كثيرا حيث نجح اللاعب عبد العزيز المعشان في تسجيل الهدف الأول للأصفر بعد أن توغل ومر من دفاع النصر وسدد داخل الشباك ليضع القادسية في المقدمة.

وبعد الهدف ارتفعت معنويات لاعبي القادسية فيما توترت أعصاب لاعبو النصر الذين اعتمدوا بشكل كبير على تحركات عمر قنبر وبندر العجمي واللذين لم يجدا المساندة الجيدة من لاعبي الوسط وحاول العنابي التخلى عن حذره الدفاعي والوصول إلى مرمى القادسية بطريقة أو بأخرى ولجأوا إلى سلاح التسديد بعيد المدى ولكن كانت أغلب الكرات بعيدة عن المرمى بشكل كبير.

ونجح اللاعب الدولي السوري عمر السومة في إضافة الهدف الثاني للقادسية عن طريق كرة رأسية حولها بمهارة في شباك النصر ليصعب المهمة كثيرا على لاعبو العنابي الذين شعروا بإحباط كبير بعد الهدف الثاني والذي أطلق بعده حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع المدير الفني للأصفر محمد إبراهيم بعدة تغييرات من أجل تجربتها كما حاول مدرب النصر جاريدو علاج الأخطاء وبالفعل تحسن أداء النصر ولكن من دون فاعلية هجومية وحاول مبادلة القادسية الهجوم بالهجوم فيما مال أداء الأصفر للاستعراض المبالغ فيه.

وقبل نهاية أحداث المباراة نجح اللاعب الصاعد سيف الحشان في إطلاق رصاصة الرحمة على لاعبي النصر بإضافة الهدف الثالث الذي أمّن للقادسية الخروج بالنقاط الثلاث والفوز بالمباراة.

باقي المباريات

وفي باقي مباريات اليوم تعادل الصليبخات مع اليرموك (1-1) ليرفع الصليبخات رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع اليرموك رصيده إلى 4 نقاط في المركز ال12.
 
وحقق كاظمة فوزه الثالث على التوالي بعدما هزم الشباب بنتيجة 3-2، ليرفع كاظمة رصيده إلى (12 نقطة) ويتقدم للمركز الرابع مؤقتا بينما تجمد رصيد الشباب عند (7 نقاط) في المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg