جميع المباريات

إعلان

الفتح "النموذجي" يواصل تربعه علي القمة ويفلت من فخ الشعلة..فيديو

الفتح

الفتح

جدة - وائل منتصر:

واصل الفتح حملة الدفاع عن صدارة دوري زين السعودي للمحترفين وأفلت من فخ الشعلة "المكافح" بعد أن خرج فائزا بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة عشر والذي أقيم عصر اليوم الخميس علي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ورفع الفتح رصيده إلي 39 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد الشعلة عند 14 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.

جاءت المباراة في مستوي فوق المتوسط وكان شوطها الأول أفضل من الثاني، واقتسم الفريقان لغة التهديف إذ تقدم الفتح بهدفين عن طريق التون خوسيه في الدقيقة 15 وعزز حسين مقهوي التقدم الفتحاوي في الدقيقة 29، ثم قلص فهد المنيف النتيجة للشعلة في الدقيقة 48.

شوط من طرف واحد

انطلقت المباراة كما هو متوقع بهجوم فتحاوي كاسح، وأهدر دوريس أول فرصة محققة في الدقيقة 6 من ضربة رأس بعد كرة طولية من الداهية التون تصدي لها القائم الأيسر ثم إلي خارج الملعب.

وأعلنت تلك الفرصة عن سيطرة مطلقة للأزرق، ثم ترجمت تلك السيطرة في الدقيقة 15 لهدف التقدم الذي جاء بتسديدة من ضربة ثابتة علي بعد ما يقرب من 40 متر أطلقها التون وفشل الحارس الشعلاوي خالد ناصر في التصدي لها ويسأل عن الهدف.

وانتشر لاعبو الفتح في كل أركان الملعب، وضربة رأس من كيمو سيسوكو فوق العارضة، وتسديدة جديدة من التون في يد ناصر.

وأتت الدقيقة 29 بفرحة ثانية للفتح وهدف رائع من حسين مقهوي الذي تلقي كرة مبعدة من دفاع الفتح علي حدود منطقة الجزاء سددها أرضية مباشرة أخذت طريقها نحو شباك الشعلة معلنة عن هدف التعزيز.

ولم يشهد الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول بجديد سواء من الفتح أو الشعلة المتأخر بهدفين سوي ضربة رأس من محمد الفهيد فوق العارضة، ثم إهدار دوريس انفرادا تاما مع صافرة النهاية.

الشوط متكافيء

دخل الشعلة الشوط الثاني برغبة كبيرة في العودة ولم يمنح الفرصة للفتح للراحة، إذ تمكن من تقليص الفارق بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية هذا الشوط بهدف جاء عن طريق فهد المنيف الذي سدد دون رقابة في شباك العويشير ليعود الشعلة للمباراة مبكرا.

وكاد حسن الطير يتعادل بعد الهدف الشعلاوي مباشرة من كرة وصلته علي حدود منطقة الجزاء سددها بتسرع فوق العارضة وأهدر فرصة لا تعوض.

ورد الفتح سريعا بعدها بدقيقتين من كرة وصلت من الجهة اليمني عبدالعزيز ابوشقرة الذي سدد قوية بجوار القائم الايمن بقليل لمرمي خالد ناصر، ثم كاد يكلف العويشير الفتح هدف التعادل للشعلة في الدقيقة 60 بعد سقوط الكرة من يده بعد تسديدة سهلة وأبعدها الدفاع.

وقل عطاء الفتحاويين في النصف الثاني من هذا الشوط بعد تراجع المردود الفني والبدني وخاصة التون العقل المفكر للفريق الأزرق، وسنحت له فرصة في الدقيقة 78 بعد فترة غياب من ضربة ثابتة سددها فوق المقص الأيمن بسنتيمترات قليلة.

وخلال الدقائق العشر الأخيرة، ظلت المحاولات الشعلاوية، وكادت الدقيقة 84 تشهد هدف التعادل بعد فاصل من الارتباك من دفاع الفتح أمام مرماه وانتهت بسلام، ثم أهدر حمدان الحمدان فرصة قتل المباراة في الدقيقة 90 من كرة سهلة أهدرها بغرابة لتنتهي المباراة بفوز صعب للفتح.

شاهد اهداف المباراة من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

28

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg