جميع المباريات

إعلان

خاص.. جورج: تم الاتفاق مع عبد الملك على انضمامه للزمالك..واللاعب ينفى

احمد عبد الملك

أحمد عيد عبد الملك

متابعة - عبد الحكيم علي - أحمد فوزي:

أكد عبد الله جورج مسئول التعاقدات بنادي الزمالك أنه تم الاتفاق مع أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود على الانضمام لصفوف الفريق خلال يناير المقبل ولمدة ثلاث سنوات.

وكان جورفان فييرا المدير الفني للزمالك قد أبدى رغبة في الحصول على خدمات اللاعب من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وقال جورج في تصريحات لمراسل  Yallakora.com :" تم الاتفاق مع عبد الملك على الانضمام للزمالك خلال يناير المقبل ولمدة ثلاث سنوات".

وتابع :" اذا تعثر انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فإن اللاعب سينضم صيف العام المقبل ولمدة موسمين ونصف".

وواصل :" سيتم حسم الصفقة رسميا خلال الساعات المقبلة بعد اجتماع مجلس الإدارة والذي سيتم من خلاله تحديد المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب بالانضمام إلى الفريق".

ويتبقى في عقد اللاعب مع ناديه الحدود ستة شهور ويحق له التوقيع لأي نادي يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفي سياق متصل ، نفى أحمد عيد عبدالملك أن يكون أتفق مع مسئولى الأبيض بشأن إنتقاله لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

وحول ذلك رد عبدالملك في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "لم أتفق مع الزمالك وأرفض شروطهم التي حددوها نظير التعاقد معي".

وتابع: "الجميع يعرف بأن مسئولوا الزمالك أجتمعوا معي بداية الموسم للتعاقد معي وحددوا لي آنذاك مقابل مادي ما لضمي لصفوف القلعة البيضاء".

وتابع: "فؤجئت في جلستي معهم مؤخراً بأنهم يرغبون في تخفيض 40% من هذا المقابل المالي ولكنني رفضت ذلك وبالتالي لم أتفق معهم علي أي شيئ".

وعن سؤال عما إذا كان يملك عروض خارجية رد عبدالملك: "تلقيت عروض خليجية شفهية عن طريق عدد من وكلاء اللاعبين ولكنني لم أستقر علي قراري النهائي حتي الآن"

فيديو قد يعجبك:

التعليقات