جميع المباريات

إعلان

في دوري ركاء: القادسية في اختبار صعب أمام النجمة والأنصار والجيل يبحثان عن الفوز

دوري ركاء

الإثارة في ركاء تزداد أسبوعا بعد الآخر

كتب - عبد الغني عوض:

حلقة جديدة من المسلسل الأسبوعي المعتاد "دوري ركاء" تنتظرها جماهير الكرة غدًا الأربعاء بشغف باحثين عن المتعة والإثارة بين ثنايا المرحلة الـ  14 من بطولة الدرجة الأولى للمحترفين والتي تزداد سخونة أسبوعاً بعد آخر في ظل تصدر حطين القمة ، وتزيلها الربيع. تنطلق غداً أربعة لقاءات مصيرية ، فالأنصار يستضيف الخليج، ويحل سدوس زائراً على أبها ، بينما يهدد النجمة نشوة القادسية في عنيزة، في حين يبحث الجيل بملعبه عن فوز مريح يعيده للقمة على حساب النهضة..... ثم تستكمل بقية مباريات الأسبوع بعد غد الخميس بلقاءات حطين مع الباطن والرياض مع الحزم والخليج مع الوطني والطائي مع العروبة.

النجمة يتحدى القادسية

في عنيزة يخوض النجمة بقيادة المدرب التونسي لطفي القادري تحدياً كبيراً أمام القادسية في مباراة هي الأقوى من بين مواجهات هذا الأسبوع فالنجمة يبحث عن الفوز الثاني له على التوالي مستغلا ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه عقب فوزهم الأخير على سدوس 2-1 وتخطيهم مؤقتا مثلث الخطورة المتذيل مرتقياً المركز ال13 برصيد 14 نقطة، في حين يدخل القادسية وصيف دوري ركاء بقيادة مدربه البرتغالي ماريانو باريتو اختباراً جدياً أمام النجمة بغية خطف نقاط المباراة الثلاث لضمان مطاردته لحطين على القمة مستغلا الحالة الفنية والبدنية والنفسية للاعبي فريقه بعد أن قدموا عروضا طيبة في كأس ولي العهد الذي خرجوا منه بشرف على يد الرائد لذلك ففوزه في لقاء الغد يحجز له مكانا ثابتا على وصافة الدوري برصيد 24 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع أبها.

الجيل يبحث عن الفوز

بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، يلتقي الجيل بقيادة المصري سامر أبو الخير مع النهضة متلمساً طريقه للفوز الغائب عنه منذ فترة طويلة جعلت جماهيره متعطشة للفرحة والانتصار خاصة بعد تعادله الأخير مع الوطني بدون أهداف ليتأخر ترتيبه إلى المركز العاشر برصيد 16 نقطة. أما النهضة الذي يقوده التونسي جلال القامري فيطمح في الفوز لمواصلة تقدمه نحو المثلث الذهبي خاصة بعد فوزه الأخير على الربيع 1-0 ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة محتلا المركز الرابع.

الأنصار يواجه أمواج الخليج

بملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة يستضيف الأنصار بقيادة التونسي الهادي الوالي فريق الخليج محاولا استعادة ذاكرة الانتصارات مع مدربه الجديد الذي فشل في الفوز بمباراته السابقة أمام الباطن مكتفيا بالتعادل السلبي بون أهداف ليستقر في المركز السابع برصيد 19 نقطة. أما الخليج فقد حقق المفاجأة في الأسبوع الماضي بفوزه على المتصدر حطين 2-0 ليتقدم إلى المركز الخامس برصيد 20 نقطة ويحاول المدرب المصري أيمن رجب مواصلة عروضه الطيبة خاصة بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

لقاء متكافئ

باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز يحل سدوس ضيفا ثقيلا على أبها في لقاء متكافئ لكلا الفريقين. ويحتل أبها المركز التاسع برصيد 16 نقطة ويقوده فنيا البرتغالي جوزيه رشاو، وله مباراة مؤجلة مع القادسية أما سدوس بقيادة المدرب التونسي المنصف الشرقي يحاول تعويض هزيمته السابقة من النجمة لتحسين موقعه في جدول المسابقة الذي تراجع فيه بشكل كبير حتى تقهقر للمركز ال14 برصيد 12 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg