جميع المباريات

إعلان

مساحة رأي .. كارينيو يعيد الروح للنصر ويقوده إلى الانتصارات

كارينيو في تدريبات النصر

جوزيه كارينيو

بريدة - بندر العبيد:

حظي مدرب النصر الأورجوياني جوزيه كارينيو بإشادة الجميع ومنذ فترة ليست بالقصيرة لم يتعاقد النصر مع مدرب يلقى هذه الإشادات التي صبت جميعها حول دهائه وواقعية تعامله بعدما اصبح المدرب الثالث الذي يتولى مهمة الإشراف على النصر العام الحالي خلفا للكولومبي فرانشيسكو ماتورانا وانتهاء تكليف الأورجوياني اليخاندرو دوترا.

بيد أن كارينيو ربما يحظى بعقد يمتد لأعوام إضافية عطفاً على ما يقدمه وإعادته لصياغة النصر بدهاء تعامله وعملية الإحلال للوجوه الشابة التي عجز عنها التعامل معها وابرزها مدربو الفريق السابقين جميعاً علاوةً على اعادته للروح النصراوية من جديد التي ظلت غائبة لأعوام أفقدت النصر الكثير ولم يشاهدها الكثير منذ فترة ليست بالقصيرة وأسفرت عن انتصارات متتالية ممزوجة بالأداء الفني بالإضافة الى الانضباط الذي يعيشه الفريق بعناصره كافة.

الإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن تركي مطالبة بتحقيق مطالب كارينيو حول احتياجات الفريق خصوصا الفترة الشتوية التي دنت مع تسليمه الصلاحيات كاملة يصب في مصلحة النصر.

وإذا ما استمر على نهجه الحالي وواقعيته في التعامل وعدم المكابرة، فحتما سيستمر النصر في مسيرته على الطريق الصحيح ولعل النتائج التي حققها مؤخراً تعد مؤشراً جيداً، وعاملا مساعدا على دعم الفريق نحو الوجاهة بصورة أكبر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

22

جووووووووووووول مبابي يسجل الهدف الثاني لريال مدريد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg