جميع المباريات

إعلان

الغرافة القطري يؤكد بقاء ياروليم مع الأهلي رسميا!

طارق كيال وكاريل ياروليم

ياروليم

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

نفى النجم الدولي القطري السابق سعود فتح مدير الكرة بالغرافة سعي ناديه للحصول على خدمات التشيكي كاريل ياروليم المدير الفني للأهلي.

وقال فتح لقناة العربية الفضائية "أقلنا مدربنا البرازيلي باولو سيلاس منذ فترة قليلة وعرض علينا الوكلاء العديد من المدربين منهم ياروليم، وإدارة الغرافة درست الأسماء وفي وسط ذلك جاءتنا أنباء من الصحافة والوكلاء عن رغبة الأهلي السعودي في الاستغناء عن مدربه لكننا صرفنا النظر بعدما تأكدنا من رغبة الأهلي في الإبقاء عليه".

وأضاف "من منطلق احترامنا للتعاقدات بين الأندية ومنسوبيها وفي إطار رغبتنا في الحفاظ على علاقاتنا بجميع الأندية الخليجية قررنا البحث عن مدرب آخر".

وتابع "أيضًا لم يكن ياروليم الاسم الوحيد المطروح بل كان هناك العديد من المدربين المعروضين علينا ولم نركز على مدرب الأهلي فقط".

يذكر أن الغرافة أقال باولو سيلاس قبل ثلاثة أسابيع بسبب النتائج السيئة والهزائم التي مني بها الفريق في الدوري القطري وأسند المهمة إلى مدرب فريقه الرديف التونسي حبيب الصادق.

ويحتل الغرافة –الذي سيلاقي الأهلي في دوري أبطال آسيا- المركز السادس في جدول دوري نجوم قطر برصيد 15 نقطة، وتفصله عن السد المتصدر 16 نقطة كاملة بعد مرور 11 جولة من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg