جميع المباريات

إعلان

التفاؤل يلف مدربي المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى نصف نهائي غرب آسيا

كالديرون ولي يونج بيو

كالديرون

الكويت - سامح فريد:

عُقد ظهر اليوم الإثنين في فندق هوليدي إن في السالمية المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى الدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا السابعة لكرة القدم.

كالديرون : سنواجه منتخبا مميزا

قال الأرجنتيني كالديرون مدرب المنتخب البحريني إن "أول ثلاث مباريات كانت مهمة ومن خلالها تعرفت على قدرات أكثر من لاعب وباعتقادي أننا سنواجه في مباراة الغد أقوى منتخبات البطولة وهو المنتخب السوري الذي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية إلا أنني أسعى جاهدا لتجاوز هذه المحطة والوصول إلى المباراة النهائية".

بينما قال لاعب المنتخب البحريني حمد راكان "تعتبر هذه البطولة هي الثالثة لي مع المنتخب البحريني وأسعى أنا وزملائي إلى تقديم أفضل ما لدنيا".

واشاد راكان بالتنظيم العالي للبطولة وتمنى أن تكون خير إعداد للمنتخب البحريني لبطولة كأس الخليج التي تنطلق الشهر المقبل.

كوركيس: أتينا لإنجاح البطولة

أشار مساعد مدرب المنتخب العراقي باسل كوركيس إلى أن الدور الأول من بطولة غرب آسيا كان صعبا للمجموعة التي لعب فيها حيث كانت المنافسات قوية والندية كبيرة بين المنتخبات الثلاثة والمرحلة الثانية من البطولة تحتاج إلى جهد مضاعف من جميع اللاعبين خصوصا "أننا سنواجه المنتخب العماني ذا البصمة الجيدة".

ولفت المدرب إلى أن المنتخب العراقي جاء إلى الكويت لإنجاح البطولة ومشيدا بنفس الوقت بمستوى المنتخب السوري الذي كان الأفضل من بين المنتخبات من ناحية الأداء والمستويات الفنية.

السيد : وصولنا إنجاز

أوضح مدرب المنتخب السوري حسام السيد أنه "بعد انتهاء منافسات الدور الأول تبين لنا أن مستويات المنتخبات التي وصلت إلى هذا الدور هي الأحق بسبب جاهزيتها بدنيا وفنيا وقدمت مباريات رائعة".

وطالب في نفس الوقت أن يتم تعديل قوانين بطولة غرب آسيا في البطولات المقبلة حيث أنه ليس معقولا أن يحقق منتخب مثل الكويت فوزين في ثلاث مباريات ويكون خارج البطولة.

وأضاف أن فترة إعداد المنتخب السوري لم تتجاوز الشهر وبالتالي فإن الوصول إلى الدور قبل النهائي يعتبر بحد ذاته إنجازا بفريق أغلب عناصره شابة ، مبينا أنه وضع استراتيجية مناسبة لمواجهة المنتخب البحريني.

وأشاد قائد المنتخب السوري مصعب بلحوس بالروح العالية التي اتسم بها زملاؤه اللاعبون خصوصا أن اللياقة البدنية عالية و"إن الوصول إلى هذه المرحلة جاء بجهود اللاعبين والأجهزة الفنية المشرفة على المنتخب السوري، متمنيًا أن يواصل اللاعبون أداءهم المميز في البطولة من أجل تتويجها بالنهاية بلقب البطولة.

فيليب : سنتعامل بشكل مختلف

قال الفرنسي فيليب مدرب المنتخب العماني إن لاعبيه لم يؤدوا المستوى المطلوب بالتحديد في مباراتهم الأولى عندما قابلوا المنتخب اللبناني خصوصا في الشوط الأول لكن الوضع تبدل بالتدريج وقدموا مستويات مميزة مشيرًا إلى أنه سيتعامل بشكل مختلف عندما يواجه المنتخب العراقي غدًا.

وأضاف أن المشاركة في بطولة غرب آسيا مفيدة جدا لحاجة المنتخب العماني إلى جيل جديد نظير تقدم أعمار بعض لاعبيه.

وسبق عقد المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني للوفود الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي والوزارات المعنية برئاسة سهو السهو سكرتير عام الاتحاد ومدير البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

28

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg