جميع المباريات

إعلان

الأخضر يصارع البحرين على بطاقة التأهل لنصف نهائي غرب آسيا.. وإيران في الصورة

السعودية وإيران

الفريدي يغيب عن مواجهة البحرين

رويترز:

سيكون بوسع السعودية أو البحرين ضمان التأهل مباشرة إلى الدور قبل النهائي في بطولة غرب آسيا لكرة القدم إذا حقق أي منهما الفوز في مباراتهما معا في المجموعة الثانية غدا السبت.

وتتقاسم السعودية والبحرين صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بعد فوز كل منهما على اليمن 1-صفر والتعادل مع إيران بدون أهداف.

وربما يكون التعادل كافيا لكي يتقدم الفريقان معا إلى الدور قبل النهائي لكن فوز إيران في هذه الحالة بفارق هدفين أو أكثر سيمنحها الصدارة وضمان الظهور في المربع الذهبي.

ووفقا لنظام المسابقة سيتأهل الفائز بصدارة كل مجموعة من المجموعات الثلاث بشكل مباشر إلى الدور قبل النهائي إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

وتفتقد السعودية التي تخوض المباراة بتشكيلة أغلبها من لاعبي فريقها الأولمبي للخبرة إثر غياب الثنائي أسامة هوساوي وأحمد الفريدي بسبب الإيقاف.

ولن يكون بوسع خالد القروني مدرب السعودية الاعتماد أيضًا على تركي الخضير لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية وكذلك حمد الجهيم بسبب إصابته بكسر في الساق.

وسيراهن القروني في المقابل على حماس لاعبيه الشبان في ظل متابعة فرانك ريكارد مدرب المنتخب الأول لمباريات البطولة من المدرجات على أمل أن يضم عدة لاعبين للتشكيلة المشاركة في كأس الخليج الشهر المقبل.

وسيحاول جابرييل كالديرون مدرب البحرين الجديد أن يحصل على ثقة الجماهير قبل استضافة كأس الخليج.

وتعتمد البحرين على المهاجم جيسي جون صاحب هدف الفوز على إيران وسامي الحسيني لكنها ستفتقد خبرة محمد سالمين الذي طرد في المباراة الماضية.

وفي التوقيت نفسه سيحاول منتخب إيران - صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب وناله أربع مرات - الفوز بفارق هدفين أو أكثر على اليمن الذي تبددت آماله في التقدم بالمسابقة.

وحتى إذا انتهت مواجهة السعودية والبحرين بفوز أحدهما ستملك إيران إذا تغلبت على اليمن فرصة كبيرة في التأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

34

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg