جميع المباريات

إعلان

البرازيل تطمئن الفيفا على جاهزية ملاعبها قبل كأس العالم 2014

تميمة مونديال البرازيل

شعار كأس العالم 2014

رويترز:

قال لويس فرنانديز نائب وزير الرياضة البرازيلي اليوم الأربعاء إن ماناوس وهي واحدة من 12 مدينة من المقرر أن تستضيف مباريات كأس العالم في البرازيل في غضون 18 شهرا ستكون جاهزة في الوقت المناسب على الرغم من المخاوف التي عبر عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقال فرنانديز للصحفيين "لا يوجد أي تهديد بألا تكون المدن 12 المستضيفة مستعدة في الموعد المحدد. نثق في أن كافة المدن جاهزة وأنه لا يوجد تهديد لأي منها".

وأعرب جيروم فالك الأمين العام للفيفا عن مخاوفه الشهر الماضي من أن ماناوس لن تكون مستعدة في الوقت المناسب.

وقال فرنانديز اليوم الأربعاء "بالنسبة لنا فإن الحكومة البرازيلية والشركاء على مستوى الولايات يتعاملون مع كأس العالم باعتبارها فرصة تاريخية لإحداث التطور في البلاد وهذا يتضمن إحداث تطور اقليمي عبر كافة انحاء البلاد".

وأضاف "تقع ماناوس في قلب غابات الأمازون وهذا يضيف إلى التعقيد الخاص باستضافة كأس العالم هناك. إنها ليست منطقة يمكن الوصول اليها بسهولة مثل بقية المدن لذا فإنها تحتاج إلى اهتمام خاص نظرا لطبيعة المدينة".

وقال فرنانديز إن الحكومة تدرك جيدًا إن عمليات وإدارة المطارات البرازيلية تحتاج للتطوير قبل كأس العالم وكأس القارات التي ستقام في ستة من بين 12 استادا ستستضيف نهائيات كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg