جميع المباريات

إعلان

أبوريدة : السوبر الإفريقي سيقام بالجماهير .. والفيفا لن توقع عقوبات ضد مصر

هاني ابو ريدة

هاني ابوريدة

كتب – أحمد فوزي:

أكد هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للإتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم بأن كأس السوبر الأفريقي سيقام بحضور الجماهير وأستبعد  في الوقت ذاته أن تفرض الفيفا عقوبات علي مصر بسبب توقف الدوري.

وقال أبوريدة في تصريحات تلفزيونية "مباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع الأهلي بليوبار الكونغولي ستقام بحضور الجماهير خاصة وأن الإتحاد الأفريقي لديه إلتزمات أدبية وفنية أمام الرعاة".

وتابع "سعيد للغاية بفوز الأهلي علي هيروشيما الياباني بمونديال الأندية وقمت بإجراء إتصال تليفوني مع حسن حمدي رئيس النادي الأحمر لتهنئته بهذا الفوز العظيم حيث يهمنا كإتحاد أفريقي هذا الفوز لاسيما وأنه جاء أمام فريق من قارة آسيا".

 وأشار "عيسي حياتو رئيس الكاف قدم التهنئه لجميع المسئولين الأفارقة في إجتماعنا الأخير وأشير بأنني سأسافر اليابان الثلاثاء".

وتطرق أبوريدة للحديث عن توقف الدوري المصري قائلاً "مجلس إدارة إتحاد الكرة يعمل حالياً في ظروف صعبة ومنها توقف الدوري وأري بأن توقيت عودة البطولة أصبح صعب ولذا علي الاتحاد إيجاد البديل وهو إقامة كأس مصر بشكل مختلف خاصة وأننا سنواجه مشكلة كبيرة في تصفيات كأس العالم إذا أستمر الوضع علي ما هو عليه".

وواصل "موافقة الفيفا والكاف علي خوض مبارياتنا السابقة بدون جماهير يعد تنازلاً كبيراً خاصة وأن الجماهير عنصر مهم من عناصر اللعبة وأستبعد تماماً أن توقع الفيفا عقوبات ضد مصر بسبب توقف النشاط لاسيما وأنهم يعرفون جيداً الظروف الصعبة التي تمر بها مصر في الوقت الحالي".

وفاز أبوريدة بالتزكية بمنصب عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم وحول ذلك رد "أدائي خلال الفترة السابقة كان مرضياً بالنسبة للمسئولين ولذا فضلوا عدم ترشيح أحد منهم أمامي".

وعن قيام بعض المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في إنتخابات إتحاد الكرة السابقة برفع قضايا لبطلان هذه الإنتخابات رد أبوريدة "الاتحاد  لن يتم حله إذا صدر حكم بذلك خاصة وأن الفيفا ستعتبر ذلك تدخل حكومي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg