جميع المباريات

إعلان

كارينيو : انا فخور باللاعبين .. والتعادل مع وصيف الدوري ليس سهلا

كارينيو

جوزيه دانيال كارينيو

كتب - حاتم البراهيم ومحمد باروخا:
 
عبر مدرب النصر الأوروجوائي جوزيه كارينيو عن افتخاره واعتزازه بلاعبيه بعد انتهاء مباراته ضد الفتح والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري زين للمحترفين والتي احتضنها استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الخاص به عقب المباراة:" أنا فخور جدا بتدريب هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون بروح عاليه، والخروج بنقطة امام الفتح وصيف الدوري يعد شيئا مهما سعيت إليه في حالة عدم الفوز".

وانتقد كارينيو قرار الحكم خليل جلال بطرد اللاعب شوكت مولايانوف في الدقيقة الثانية للمباراة، مبينا أن الطرد لم يكن مستحقا وأن الحكم قسى على الفريق بهذا الطرد".

وأضاف:" رغم الطرد والتبديل الإضطراري للاعب مهم مثل عبده عطيف إلا اننا كنا الافضل والمتسيدين للمباراة وأضعنا العديد من الفرص كان من بينها انفرادين للإكوادوري جيمي أيوفي".

كما دافع كارينو عن لاعبيه البدلاء مبينا أنه يملك لاعبين بدلاء بنفس مستوى الاساسيين، وأن جميع اللاعبين في النصر تركوا لديه انطباعا جيدا يتمنى أن يستمر.

كما طمأن الأوروجوائي دانيال جماهير النصر على اصابة خالد الغامدي مبينا انها مجرد اصابة بسيطة في الركبة وستتضح الاصابة اكثر بعد الكشف عليها، مبينا أنه لا يعلم نتيجة الفحص الأولي للجهاز الطبي للمباراة إلا أن معلوماته تشير إلى أن الإصابة تقريبا إلتهاب في الركبة.

كما وضح أن النصر ورغم الطرد لم يتكل لتضييع الوقت بل لعب بشكل رجولي بحت.

 واختتم حديثه بالتأكيد على انه فخور بتدريب هذا الفريق وهذه اللاعبين واعدا إياهم بتحقيق نتائج ايجابية بالايام القادمة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg