جميع المباريات

إعلان

مدرب الكويت: الأزرق سيقدم مستوى مميزا في غرب آسيا

خالد الرشيدي

خالد الرشيدي حارس المنتخب الكويتي

الكويت - سامح فريد:

يواصل منتخب الكويت تدريباته اليوم الأربعاء بملعب الاتحاد استعداده للدخول بقوه في بطولة غرب آسيا التي من المقرر أن تنطلق مساء السبت وضمت قائمة الأزرق كلا من (نواف الخالدي، بدر المطوع، فهد الأنصاري، عامر المعتوق، طلال العامر، عبدالعزيز المشعان، محمد راشد، حمد أمان، فهد عوض، عبدالهادي خميس، وليد علي، حسين حاكم، خالد الرشيدي، محمد فريح، طلال نايف، أحمد عبدالغفور، يوسف ناصر،حميد القلاف، عبدالرحمن باني، محمد دهش).
 
ومن المقرر أن ينضم لاعبي العربي غدًا إلي التدريب المسائي للأزرق وذلك عقب انتهاء مهمتهم مع العربي بالبطولة العربية حيث من المقرر ان يخوض اللاعبون تدريبا خفيفا علي ان يشاركوا غدا في التدريب الاساسي للأزرق قبل مواجهه منتخب فلسطين غدا.
 
ومن جانبة اكد مدرب الازرق الصربي جوران توفاريتش ان اختيار الجهاز الفني جاءت من اجل تجهيز بعض اللاعبين الشبان مع الحفاظ علي هيكل الفريق التنظيمي حيث قال " لقد قمنا بخلق حالة من التوازن بين اللاعبين الشباب واصحاب الخبرات كما اننا سنفتقد فهد العنزي بسبب الاصابة ولكننا لدينا ثقة في باقي اللاعبين المتواجدين معنا بان يقدموا مستوى جيدا للكويت خاصة وأننا سندخل البطولة ونحن الدولة المضيفة".
 
واكمل جوران قائلا  "يكون تركيزنا خلال تدريب اليوم علي بعض النواحي الخططية بالاضافة الي المهام الخاصة للاعبين علي ان يكون تدريبنا الاساسي غدا استعدادا لفلسطين التي لن نستهين بها وسنلعب للفوز من اول مباراة لنا في تلك البطولة".
 
ومن المنتظر ان يبعث غدا الجهاز الفني القائمة النهائية التي ستشارك في خليجي 21 بالبحرين حيث ان الجهاز الفني فضل ان ينتظر حتي انتهاء مواجهه العربي مع الفتح السعودي للتاكد من سلامة اللاعبين المختارين ليتم الاستقرار علي القائمة النهائية التي سيتم ارسالها للجنة المنظمة لخليجي 21.
 
و بات لاعب الازرق فهد العنزي قادرا علي المشاركة مع الازرق ببطولة خليجي بعدما تم استبعاده من غرب اسيا بسبب الاصابة حيث اعلن الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني ان إصابته عبارة عن تمزق في العضلة الضامة ولا يحتاج سوى لعشرة ايام فقط من العلاج وهو ما سيجعلة قادرا علي المشاركة مع الازرق ببطولة خليجي المقبلة.
 
الجدير بالذكر ان فهد العنزي حصل علي لقب افضل لاعب ببطولة خليجي بالنسخة الماضية التي اقيمت باليمن و من الاعمدة الاساسية للمنتخب الوطني الكويتي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات