جميع المباريات

إعلان

خاص .. طارق يحيى يعترف: أخفيت مفاوضات هجر مع كونان احتراما لرغبة حسام البدري

طارق يحيى

طارق يحيي

كتب- عبد الغني عوض:

اعترف المصري طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول بنادي هجر السعودي بأنه اخفى مفاوضات ناديه مع الايفواري اوسو كونان مهاجم النادي الاهلي احتراما لرغبة حسام البدري المدير الفني للفريق الاحمر.

وصرح طارق يحيى لمراسل Arabia.com بأن كونان وأيمن عبد العزيز لاعبي النادي الأهلي ومصر المقاصة المصريين هما الصفقتان التي وقع عليهما الاختيار للانضمام لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بعد أسابيع قليلة نظراً لحاجة هجر إلى جهود اللاعبين اللذين يتمتعان بمهارة عالية ومجهود وافر في خطي الهجوم والوسط.

وأضاف يحيي "رفضت الإفصاح عن صفقة الإيفواري كونان رغم صحة المفاوضات بين مسئولي النادي الأهلي ومجلس إدارة هجر لأنني كنت مرتبطا بكلمة شرف مع حسام البدري بعدم الإفصاح عن أية تفاصيل عن الصفقة حفاظاً على استقرار الفريق أثناء مشاركته في نهائي بطولة أفريقيا للأندية والتي فاز بها الأهلي على الترجي التونسي."

وكان يحي قد نفي في وقت سابق وجود أي مفاوضات بين ناديه والمهاجم الايفواري قبل ان يتوصل الفريقين لاتفاق خلال الايام القليلة الماضية بشأن اعارة الاهلي لمهاجم للنادي السعودي لمدة 6 اشهر فقط.

واستطرد المدير الفني لهجر تصريحه قائلاً "انضمام أوسو كونان وأيمن عبد العزيز لهجر إضافة قوية للفريق خاصة في ظل قلة خبرات اللاعبين وحاجتهم إلى قائد محنك في منتصف الملعب وهو ما يبرع فيه لاعب الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg