جميع المباريات

إعلان

خاص..جماهير الاتحاد تجبر الإدارة على تسويق هزازي.. فيديو

نايف هزازي

نايف هزازي

كتب – محمد باروخا وجميل عباس:

أعطت إدارة نادي الاتحاد مهاجم الفريق الأول نايف هزازي الضوء الأخضر في الانتقال إلى أي نادٍ في الدوري الإماراتي شريطة أن يكون المقابل المادي لعقد انتقاله من الاتحاد مجزٍ للنادي.

واستفاد اللاعب من الإجازة التي منحت للاعبين لمدة يومين من قبل الإدارة ليسافر على الفور إلى الإمارات، حيث تردد أن اللاعب سيبدأ بصورة جدية البحث عن قميص ىخر غير الاتحادي ليرتديه في الدوري الإماراتي.

وذكرت بعض المصادر أن الإدارة الاتحادية منحت إجازة اللاعبين لمدة يومين عقب فوزهم على فريق الشعلة في ختام الدور الأول من الدوري السعودي بسبب عدم قدرتها على الوفاء بما تعهدت به للاعبين بتسليمهم جزءًا من مستحقاتهم المالية المتاخرة، مع الوعد بتسليمهم بعض من تلك المستحقات قبل عودة الفريق للتدريبات مساء يوم غد الأحد.

من جهة اخرى أكد مصدر إتحادي لـ "سبورتس أرابيا"  أن الإدارة الاتحادية جددت عرضها للاعب بالبحث عن نادٍ إماراتي بعدما هزت صيحات الجماهير التي حضرت مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي الشعلة والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف وحيد أرجاء المدرجات والتي طالبت فيها هزازي بالرحيل عن النادي.

وتشير المعلومات إلى أن نية الإدارة تتجه في الوقت الحالي إلى الاستغناء عن اللاعب بسبب لعدة أسباب أهمها عدم رغبة الجماهير في استمراره في الفريق، إضافة إلى تشتت ذهن اللاعب بعد خطبته الأخيرة من الفنانة اليمنية بلقيس أحمد، الأمر الذي لن يحقق الاستفادة المرجوة للفريق ولا اللاعب نفسه.

وذكرت مصادر "سبورتس أرابيا" من داخل أروقة النادي أن الإدارة تلقت العديد من العروض المحلية والخارجة لنقل خدمات اللاعب إليها من بداية الموسم القادم.

وتؤكد المعلومات إلى أن العقد الاحترافي الذي وقعه اللاعب مع إدارة ابن داخل تبقى منه نصف الموسم الجاري وحتى نهاية الموسم القادم.

وأضافت المصادر إلى أن الإدارة الاتحادية تدرس حاليًا العروض التي تلقتها من الأندية بشأن ضم هزازي والتي أكدت المصار أن بعض من هذه العروض رسمي والبعض الآخر شفهي.

شاهد انفعال الجماهير على نايف هزازي


فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg