جميع المباريات

إعلان

الانضباط تقرر إيقاف كانيدا وتغريمه ماليا لمحاولته الاعتداء علي حكم لقاء الفتح

راؤول كانيدا

راؤول كانيدا

جدة - إدارة الأخبار ومحرر سبورتس أرابيا:

عقدت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعها بتاريخ 8 / 1 / 1434هـ للنظر في مخالفة دخول المشرف على فريق نادي الاتحاد/ منصور اليامي الى ارض الملعب بالزي الرسمي، كما أصدرت قرارت ضد راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد بعد محاولته الاعتداء علي حكم مباراة فريقه مع الفتح.

وجاءت القرارات علي النحو التالي:

- بتاريخ 3/ 1 /1434هـ اقيمت مباراة نادى الفتح ونادى الاتحاد بإستاد مدينة الامير عبدالله بن جلوي بمحافظة الاحساء ضمن مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 1433هـ ـ 1434هـ وبعد نهاية المباراة قام المشرف على فريق نادي الاتحاد/ منصور اليامي بالدخول لأرض الملعب ـ المستطيل الاخضر ـ  بالزي الرسمي وفقاً لتقرير مراقب المباراة المرفق بطي هذا القرار.

أولاً : تغريم المشرف على فريق نادي الاتحاد/ منصور اليامي غرامة مالية قدرها (10.000) عشرة الاف ريال.

ثانياً : قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ثالثاً :  يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار لإكمال اللازم .

 
- بتاريخ 3/ 1 /1434هـ اقيمت مباراة نادى الفتح ونادى الاتحاد بإستاد مدينة الامير عبدالله بن جلوي بمحافظة الاحساء  ضمن مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 1433هـ ـ 1434هـ وبعد نهاية المباراة قام مدرب نادي الاتحاد/ رؤول كانيدا بالدخول لأرض الملعب ثم الاعتراض على الحكم ومحاولة الاعتداء عليه, وفقاً للتسجيل المرئي وتقرير حكم المباراة المرفق بطي هذا القرار.

عليه قررت اللجنة ما يلي:

أولاً : ايقاف مدرب نادي الاتحاد رؤول كانيدا عن مرافقة فريقه (3) مباريات رسمية في جميع المسابقات مع غرامة مالية قدرها (30.000) ثلاثون الف ريال. اعتباراً من تاريخ  8/1/1434هـ على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 – 132 ) من لائحة الانضباط .

ثانياً: قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ثالثاً : يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار لإكمال اللازم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg