جميع المباريات

إعلان

خاص.. مصدر مسئول ينفي توقيع الاتحاد مع الفريدي.. ويؤكد مفاوضة هوساوي

احمد الفريدي واسامة هوساوي

أحمد الفريدي وأسامة هوساوي

جدة – محمد باروخا وجميل عباس:

تواردت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن توقيع لاعب الوسط الهلالي أحمد الفريدي عقدًا رسميًا مع نادي الاتحاد لتمثيل شعاره لخمسة مواسم مقبلة مقابل ما يزيد عن 30 مليون ريال، إضافة إلى قدوم اللاعب الهلالي السابق ومحترف أندرلخت أسامة هوساوي عقب فراغه من مباراة المنتخب السعودي مع الأرجنتين إلى جدة لتسلم عرض الاتحاد ودراسته مع وكيل أعماله وناديه الحالي أندرلخت البلجيكي.

ونفى مصدر مسؤول داخل الاتحاد رفض الإفصاح عن إسمه لـ"سبورتس أرابيا" كل ما تم تناقله حول هذا الخبر مؤكدًا أنه عارٍ تماما من الصحة، ولا يمت للحقيقة بصلة.

وأشار المصدر:" لن أنكر وجود مفاوضات مع اللاعبين، في ظل الظروف السيئة التي يمر بها النادي، فكيف لنا أن نوقع عقودًا جديدة مع لاعبين جدد ونحن لا نستطيع تسليم اللاعبين الحاليين رواتبهم".

وأكد المصدر أن نفيه لا يعني أن الاتحاد غير قادر على التعاقد مع لاعبين جدد ومن ضمنهم الفريدي وهوساوي، مشيرًا إلى أنه قد يظهر من أعضاء الشرف من يتكفل بعقد لاعب منهم أو اللاعبين معًا.

ولفت إلى أنه حتى الآن لم يتم التوقيع مع اللاعب أحمد الفريدي، متمنيًا أن يتم التوقيع في أقرب فرصة مع الفريدي وهوساوي لدعم صفوف الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg