جميع المباريات

إعلان

رابطة المحترفين تجتمع للبت في نظامها الأساسي

رابطة دوري المحترفين

رابطة دوري المحترفين

جدة - إدارة الأخبار:

تعقد رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الاجتماع الرابع بمدينة الرياض يوم غدٍ الأربعاء ، برئاسة رئيس الرابطة الأستاذ / محمد بن عبدالله النويصر وذلك في فندق المشرق قاعة الأندلس بمدينة الرياض في تمام الساعة 12.30 ظهراً .

وسيتضمن جدول أعمال الاجتماع الذي سبق وأن تم إرساله إلى الأعضاء يوم الأربعاء الماضي  مواضيع عدة، يأتي في مقدمتها المصادقة على محضر الاجتماع الثالث وعرض لجنة الاستثمار والتسويق والإطلاع على عقود الرعاية والتشغيل والموقف المالي للرابطة وحجم الإيرادات والمصروفات.
 
 كما سيتم خلال الإجتماع المناقشة النهائية للنظام الأساسي للرابطة لرفعه إلى لإتحاد السعودي لكرة القدم ليتم اعتماده واعتماد لائحة الصلاحيات المالية  ونظام الحوكمة, واعتماد الهيكل التنظيمي للرابطة , ومناقشة اختيار نائب رئيس الرابطة والمدير المالي  والمدير التنفيذي للرابطة واعتماد الوصف الوظيفي له ,  وما يستجد من أعمال أخرى .
 
وسيشارك في الاجتماع عن نادي الشباب، رئيس النادي الاستاذ/ خالد البلطان، وعن نادي الهلال، يشارك الاستاذ/ فهد الحميدي.
 
من جانبه، أكد الاستاذ/ احمد المصيبيح مدير العلاقات العامة والاعلام في رابطة دوري المحترفين، انه سيتم بعد نهاية الاجتماع عقد مؤتمر صحافي لرئيس رابطة دوري المحترفين يتم من خلاله الإجابة على أسئلة الزملاء الإعلاميين، ورحب المصيبيح برجال الصحافة والاعلام كافة لتغطية الاجتماع وحضور المؤتمر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg