جميع المباريات

إعلان

التعاون يمنح الهلال فوزه السابع على التوالي.. فيديو

ياسر القحطاني الهلال

القحطاني سجل التعادل في الشوط الأول

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

واصل الهلال انتصاراته في دوري زين وحقق فوزه المتتالي رقم 7 وذلك على حساب التعاون بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن الجولة ال12 من البطولة.

سجل أحمد مفلح هدف التعاون في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، وعاقبه الهلال برباعية عن طريق ياسر القحطاني (ق 27) وويسلي (ق55) وياسر الشهراني (ق83) ويو بيونج سو )(ق91).

وعاد الهلال للصدارة برصيد 26 نقطة من 11 مباراة وبفارق الأهداف عن الفتح الذي لعب 10 مباريات، فيما تجمد رصيد التعاون عند 8 نقاط من 11 مباراة واستمر في المركز ال12.

هدفان في دقيقتين

أعاد كومبواريه ياسرالقحطاني لتشكيل الأساسي بجوار ويسلي، ولعب عبد العزيز الدوسري وسلمان الفرج على طرفي الملعب فيما جاور عبد اللطيف الغنام المغربي عادل هرماش في منطقة الارتكاز وواصل خالد شراحيلي مهمة الدفاع عن مرمى الهلال خلف الرباعي محمد نامي وماجد المرشدي وعبد القادر مانجان وياسر الشهراني.

على الجانب الآخر دفع جوكيكا بأحمد مفلح في خط هجوم بجوار الحاج بوقاش ولعب الثنائي عبد العزيز الحربي وأحمد الحربي في الوسط مع علاء ريشاني وثيرنو باه، وتكون رباعي دفاعه من سلطان اليامي وياسين حمزة ومحمد الباشا وحسام الجدعاني، وحرس المرمى كالعادة فهد الثنيان.

تعرض التعاون لضغط مبكر من الهلال الطامح لمواصلة مطاردة الفتح على الصدارة وسدد عبد العزيز الدوسري كرة يسارية أمسكها فهد الثنيان حارس الفريق الأصفر.

وفي الدقيقة السابعة فشل البرازيلي ويسلي مهاجم الهلال في تحويل عرضية الشهراني داخل منطقة الست ياردات، وبعدها بدقيقتين مرر الأول بينية لزميله ياسر القحطاني الذي سدد كرة سيئة مرت على يسار مرمى التعاون.

وهدد التعاون مرمى شراحيلي لأول مرة في الدقيقة 20 حين مر القائد أحمد الحربي من المرشدي وسدد كرة على يسار مرمى حارس الهلال.

وفي لقطة أخرى بين الحربي والمرشدي في الدقيقة 25 عرقل مدافع الهلال قائد الأصفر داخل منطقة جزاء الزعيم ليحتسب الحكم خليل جلال اللعبة ركلة جزاء انبرى لها أحمد مفلح وسجل منها هدف التقدم للتعاون.

ولم يلبث أن عاد لاعبو التعاون لأماكنهم حتى فاجأهم ويسلي بتسديدة قوية أبعدها الثنيان لتصطدم بالعارضة وتسقط أمام القحطاني الذي أكملها برأسه داخل المرمى مبددًا فرحة التعاونيين سريعا.

وبحث الهلال عن تسجيل الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول لكن هجماته لم تكن متقنة بالدرجة الكافية لتشكيل خطورة على مرمى فهد الثنيان.

طوفان أرزق

رفض الحكم خليل جلال ومساعده مؤيد الصايغ احتساب هدف صحيح، وفقا للإعادة التليفزيونية، لصالح ياسر القحطاني بعد عبور تسديدته خط المرمى لكن القحطاني عوّضها بهجمة عنترية في الدقيقة 54 تعرض خلالها للعرقلة داخل منطقة الجزاء لينال ركلة جزائية سددها ويسلي في المرمى.

وتألق الثنيان في التصدي لتسديدة ويسلي في الدقيقة 56 قبل أن يتألق في إبعاد كرة انفرادية بالغة الخطورة من البرازيلي في الدقيقة 62.

ولعب أحمد مفلح وحاج بوقاش كرة ثنائية بينهما لتصل الكرة إلى الأخير في منطقة خطيرة غير أن الجزائري سدد الكرة بعيدا عن مرمى شراحيلي، ليدخل جوكيكا دوجان روزتش بدلا من ريشاني بعد دقائق من دخول محمد الرائد بديلا لياسين حمزة ليعلنها التعاون هجومية صريحة في الربع ساعة الأخيرة من المباراة.

وفي الوقت الذي بحث خلاله التعاون عن العودة، فاجأ اليساري ياسر الشهراني الجميع بتسديدة يمينية على يسار الثنيان منهيًا المباراة عمليا في الدقيقة 83.

وكاد البديل نواف العابد أن يعطي بصمته على اللقاء في الدقيقة 87 بعد أن لعب كرة مرت من الثنيان لكن الدفاع التعاوني أبعدها من على خط المرمى.

واختتم الكوري البديل يو بيونج سو الرباعية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بمتابعة لتسديدة الفرج المرتدة من الثنيان.

شاهد الأهداف بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg