جميع المباريات

إعلان

الأمير نواف بن فيصل يوجه بنقل كفالة جوكيكا للتعاون خلال 48 ساعة

نواف بن فيصل

نواف بن فيصل

جدة - سبورتس أرابيا:

استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ظهر أمس (الأربعاء) بمكتبه بالرئاسة عضوي المجلس التنفيذي عبدالعزيز الحميد وأحمد أبا الخيل وإدارة التعاون المكلفة برئاسة محمد القاسم وأعضاء مجلس إدارته بحضور مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم عبدالعزيز السناني، وشكر الإدارة على ما تقوم به في تسيير أمور النادي وتقبلها قرار التكليف على الرغم من ضيق الوقت، كما شكر المجلس التنفيذي على دعمه غير المستغرب ووقفته مع التعاون، مؤكداً في مجمل حديثه للتعاونيين أن وقفة أعضاء المجلس التنفيذي ليست وليدة اليوم بل هي امتداد لأعوام مضت كما هو حال أعضاء الشرف.

وبعد أن تسلم الرئيس العام درعاً تذكاريا من قبل الإدارة التعاونية افتتح الملف التعاوني الذي تسلم نسخة منه وقال: "لن تغادروا مقر الرئاسة إلا وكل الحلول قد قدمت لكم وبشكل عاجل".

ثم اطلع على المحضر المالي الذي أقر أول من أمس (الثلاثاء) من قبل اللجنة المالية والقانونية لتسليم الإدارة الحالية للتعاون بعد استقالة الإدارة السابقة وقضية مبلغ الـ750 ألفا المدونة بتقرير اللجنة، لينتقل والتعاونيون لنقطة أخرى من الملف وهي قضية مدرب الفريق المقدوني جوكيكا قبل أن يؤكد أنه خلال 48 ساعة سيحسم وضعه وتنقل كفالته نهائياً.

وقال "تم توجيه من يتواصل مع وزارة الداخلية للبت بالموضوع، مؤكداً أن موضوع ديون المدرب سيتم فتح النقاش فيه بعد نقل الكفالة أي الأسبوع المقبل".

وأكد أن المبلغ المعتمد والذي سبق الإعلان عنه لصيانة ملاعب التعاون الرئيسية والرديف ستستلمه الخزانة التعاونية خلال أسبوع، قبل أن يشاهد الأمير نواف بن فيصل عبر أقراص الCD الأخطاء التحكيمية مؤكداً أن كل الفرق تتعرض للأخطاء التحكيمية التي تعد جزءا من اللعبة وكذلك المنتخبات.

بعد ذلك عرج إلى ملف الاتحاد السعودي وأكد الرئيس العام أن الاتحاد مكلف ويجب أن يتخلله أخطاء ولكن ستحل الأمور بعد أن يتم الانتهاء من الانتخابات التي ستشكل نقلة نحو الأفضل، ثم ودع الرئيس العام التعاونيين بكلمات الثناء والوعود التي حملت أنه لا يرضى إلا بمساواة الجميع ورقي رياضة الوطن.

بعد ذلك وجه الرئيس العام وكيل الرئيس العام فيصل النصار ومدير عام المشاريع والصيانة أسامة الرحبيني بعقد اجتماع عاجل مع التعاونيين، وتم عقد اجتماع لتدقيق نقاط ملف الإدارة التعاونية وتفنيدها كُلٍ على حدة حسبما وجّه الرئيس العام الذي طالب بتقرير مفصل لنهاية وحلول الاجتماع، وأُعد محضر اجتماع، ونوقشت النقاط مع الأخذ بالأهم منها الملاعب ومبلغ صيانتها وما قد يقف عائقاً في مسيرة التعاون، وسيطلع التعاونيون على كافة النتائج خلال الأيام المقبلة بالنسبة للمواضيع التي لم تحسم.

من جهته قدّم أعضاء المجلس التنفيذي بالتعاون والإدارة وأعضاء مجلس إدارتها جزيل شكرهم للرئيس العام وقالوا "بالفعل أثلج صدورنا الأمير نواف بن فيصل، وتقبّل المشاكل ووقف عند كل نقطة وفندها واهتم بالصغيرة قبل الكبيرة، وخاض ببحور الأمور التي قد تصنع عقبة، وهذا ما كنا نبحث عنه من رجل الرياضة الأول، ولا يسعنا إلا أن نقدم الشكر والعرفان له على رحابة صدره وكرم استقباله الذي أخجلنا بقوله "إننا لن نغادر الرئاسة إلا والحلول قد أُوجدت، وهذا ما سيضاعف المسؤولية علينا للرقي بكل ما من شأنه رياضة وشباب الوطن".

من جهة ثانية كثف مدرب التعاون المقدوني جوكيكا حصص التدريبات التعاونية لتسعة لاعبين على فترتين صباحية ومسائية أسوة باللاعبين الآخرين، فيما يواصل بقية اللاعبين تدريباتهم اليومية تأهباً لملاقاة الهلال مساء السبت بالفترة المسائية فقط التي قُسمت لجوانب تكتيكية وأخرى فنية قبل أن تنطلق باللياقية، وسط حضور جميع لاعبي الفريق عدا المهاجم محمد الراشد الذي يعاني من آلام بالركبة، ويواصل تدريبات مكثفة بالعيادة الطبية، ومن المحتمل مشاركته الفريق التدريبات الجماعية مساء اليوم (الخميس).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg