جميع المباريات

إعلان

مالاجا يتأهل رسميا لدور الـ16 بنقطة ثمينة من ميلان

ميلان ومالاجا

مالاجا وميلان

كتب- (محرر ياللاكورة) – (إفي):

تأهل مالاجا الإسباني رسميا إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، بتعادله الثلاثاء على أرض مضيفه ميلان الإيطالي بهدفين، ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة في البطولة.

وفي نفس المجموعة، حقق أندرلخت البلجيكي انتصاره الأول على حساب ضيفه زينيت سان بطرسبرج بهدف نظيف، ليحافظ على آماله في التأهل.

ورفع مالاجا رصيده إلى عشر نقاط ليضمن التأهل كأول او على اقل تقدير ثاني المجموعة، مقابل خمس نقاط لميلان الثاني، وأربع لأندرلخت الذي تقدم إلى الثالث، وأخيرا زينيت في المركز الأخير بثلاث نقاط.

وتقدم مالاجا، الذي يحقق نتائج مبهرة في مشاركته الأولى بأهم البطولات القارية للأندية بفوزه في مبارياته الثلاثة الأولى، عن طريق البرتغالي إليسيو بيريرا دوس سانتوس (ق40) ليبدو فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني في طريقه نحو الانتصار الرابع في ملعب "سان سيرو" التاريخي.

لكن المهاجم البرازيلي الشاب ألكسندر باتو تمكن من إدراك التعادل واستعادة حاسة التهديف (ق73)، ليبقى على آمال أبناء المدرب ماسمليانو أليجري في التأهل إلى الدور المقبل.

وباتت مسألة تأهل مالاجا منطقيا مضمونة مع تبقي مبارتين لكل فريق في دور المجموعات، فيما لا يزال ميلان يحتاج إلى جهد كبير في زيارته إلى أندرلخت واستضافته لزينيت من أجل اللحاق بركب المتأهلين.

وبعد هزيمتين متتاليتين، سجل الكونغولي ديومرسي مبوكاني (ق17) هدف الفوز الأول لأندرلخت في البطولة، ليرد الصاع للفريق الروسي الذي هزمه بنفس النتيجة في سان بطرسبرج في الجولة الماضية.

ويحل مالاجا في الجولة المقبلة ضيفا على زينيت، فيما يستضيف ميلان أندرلخت بملعب "جوزيبي مياتسا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg