جميع المباريات

إعلان

خاص.. جمجوم : اليامي تعمد إخفاء غياب هزازي عن الإدارة والمدرب

جمجوم واليامي وهزازي

جمجوم يتهم اليامي بغياب هزازي

كتب – محمد باروخا – جميل عباس:

وجه نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم اتهامًا صريحا للمشرف العام على الفريق الأول بالنادي منصور اليامي لعدم إشعاره الإدارة والجهاز الفني بتغيب مهاجم الفريق الأول نايف هزازي عن تدريبات الفريق قبل مواجهة نجران في ختام الجولة الحادية عشرة من دوري زين للمحترفين التي انتهت أمس الأحد بفوز نجران بهدفين نظيفين.

وقال في تصريحات خاصة لـ"سبورتس أرابيا" أنه لن يسمح بأي شكل من الأشكال بالتجني على كيان الاتحاد مطالبًا الإدارة باتخاد الإجراءات اللازمة لهذا التجاوز غير المقبول من منصور اليامي.

وأبدى جمجوم استياءه الشديد من استغلال اليامي الثقة التي منحته إياها إدارة محمد الفايز، مبينًا أن الإدارة لا تحبذ التدخل في عمل أي مسؤول حتى وإن كان عملا إداريًا، مشيرًا إلى أن هذا ما تم الاتفاق عليه منذ أول اجتماع للإدارة الجديدة.

وأكد نائب رئيس الاتحاد:" بالرغم من أن الإدارة عاهدت كل المسؤولين والعاملين بالنادي على أنها لن تتدخل في عمل أي منهم حفاظًا على سير العمل بشكل منتظم بغرض تحقيق الاستقرار بالنادي، إلا أنها شددت أيضًا على أنها لن تتهاون في حق أي مسؤول يتجاوز أو يتهاون في تأدية عمله المسند إليه، وهذا التقصير الذي قام به اليامي سيقابل من الإدارة بكل حزم وشدة."

الجدير بالذكر أن اللاعب نايف هزازي لم يحضر التدريبات بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الأهلي في مباراة إياب نصف النهائي من دوري أبطال آسيا والتي خسرها الاتحاد بهدفين دون رد تأهل على أثرهما الأهلي لمواجهة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

وترددت انباء حول تواجد اللاعب في الإمارات وأنه لم يتمكن من العودة إلى الفريق لمواصلة التدريبات بسبب حجوزات الطيران، الأمر الذي دعا كانيدا إلى رفض انضمامه إلى الفريق في مواجهة نجران بعد استئناف دوري زين للمحترفين "بحسب ما تردد".

وبالرغم ما تناقلته وسائل الإعلام إلا أن المدير الفني الإسباني راؤول كانيدا أكد في المؤتمر الصحفي الخاص به عقب مباراة نجران أنه وضع اسم نايف هزازي في القائمة الأساسية إلا أنه تغيب عن التدريبات والمباراة بدون إبداء أسباب أو عذر مقبول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

48

تشتيت وابعاد من دفاع أهلي جدة بعد كرة طولية من منتصف الملعب