جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحذر جماهيرة من بطش الاتحاد الآسيوي

فهد بن خالد و خالد بن عبدالله

الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ورئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله

جدة - سبورتس أرابيا:

حذرت الإدارة الأهلاوية جماهير النادي من عقوبات الاتحاد الآسيوي في لقاء اليوم الأربعاء أمام الاتحاد في ديربي إياب نصف نهائي دوري ابطال آسيا.

وكان ذلك خلال اجتماع تناولت فيه المخالفات التي توجب العقوبات حسب لوائح الانضباط الآسيوية من منطلق حرص الإدارة على مد جسور العلاقة مع الجماهير وتثقيفها.

وقال المستشار القانوني وعضو مجلس الإدارة فهد بارباع: "اللوائح الانضباطية تنص على أنه عند قيام أي جمهور باستخدام العنف تجاه الأشخاص أو خلع المعدات أو إطلاق الألعاب النارية أو القذف بأي أداة أو رفع الشعارات المسيئة أو السياسية وغيرها من المخالفات كاقتحام الملعب أو التلفظ بكلمات نابية فإن النادي يعاقب بغرامة مالية قدرها مائة ألف ريال أما الأفعال التي من شأنها أن تؤدي إلى التفرقة العنصرية يعاقب النادي بمائة ألف ريال وحرمان جماهيره من دخول الملعب من مباراة واحدة إلى ست مباريات".

بارباع: احذروا التفرقة والعنصرية.. والحرمان من دخول الملاعب

واضاف: " العقوبات الانضباطية مرتبة ترتيبًا تدريجياً بالغرامة ثم لعب مباراة من دون جمهور ثم لعب مباراة خارج أرض النادي وعلى ملعب محايد ثم الحرمان من اللعب في ملعب معين ثم إلغاء نتيجة مباراة ثم حسم نقاط ثم التنزيل إلى درجة أدنى".

واختتم بارباع حديثه بقوله: "الجماهير الأهلاوية من أفضل الجماهير انضباطًا وتشجيعًا مثاليًا وتجمع بين جماليات الدعم المعنوي والمشاهد الجماهيرية المنظمة وما تم ذكره للجماهير كان من باب التوعية والإطلاع".

من ناحية أخرى تلقت رابطة جماهير الأهلي بقيادة سعود برقاوي وبدر تركستاني دعما من الأمير تركي بن محمد العبدالله لتوفير أدوات التشجيع ودعم عضو المجلس التنفيذي عدنان الغانم في توفير 12 ألف "تيشيرت ورقي " يحمل شعار النادي.

وكان النادي الأهلي قد انهى استعداداته للقاء الإياب أمام الاتحاد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا وسط دعم شرفي وإداري تقدمه رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله ونائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار، قبل ان يدخل الفريق معسكره الإعدادي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg