جميع المباريات

إعلان

«سوبر سعودي» في دبي.. أضغاث وأحلام!!

«سوبر سعودي» في دبي.. أضغاث وأحلام!!


غرّد رئيس رابطة دوري المحترفين السعودية السعودي محمد النويصر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بأن هناك فكرة مطروحة لاقامة مباراة السوبر السعودي بدءا من الموسم المقبل في احدى الدول الخليجية، وقال: "الفكرة مطروحة للنقاش باقامة مباراة السوبر السعودي بين بطلي الدوري وكأس الابطال في احدى الدولة الخليجية ويكون ذلك في اجازة عيد الفطر وتكون البداية من مدينة دبي الاماراتية بحكم تواجد اعداد كبيرة من السعوديين في تلك الفترة".
ونظن انه يحق للمتابع الرياضي السعودي ان يتساءل عن فكرة النويصر وهل كان جاداً في ما قال؟، خصوصا السوبر السعودي ليس له وجود على ارض الواقع ولم يرَ النور حتى الان بعد ما تم الاعلان عنه العام الماضي دون ان تحدد بداية انطلاقته وفي اي عام؟، فضلا عن كون روزمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم تعاني الأمرين من كثرة البطولات الداخلية وتداخلها مع الخارجية، وبالتالي فإن فكرة النويصر في غير محلها، اذا ما وضعنا في الاعتبار ان رابطة دوري المحترفين غير قادرة حتى الان على إيجاد راع لبعض المسابقات المحلية، وفرق دوري "زين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg