جميع المباريات

إعلان

شيكابالا وأشرف يسجلان والمحمدي والحضرى يصنعان بملخص المحترفين .. فيديو

محترف

المحترفون المصريون

كتب – محمد يسري مرشد:

تألق محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الوصل الإماراتى وأحمد المحمدي ظهير أيمن هال سيتى الإنجليزي وقادا فريقهما إلى الفوز فيما سجل شريف أشرف أول أهداف مع فريقه يارو الفنلدي ليكون الثلاثى هم الأبرز خلال مشاركات المحترفين هذا الأسبوع.

شيكا يتألق

تألق محمود عبد الرازق "شيكابالا"  لاعب نادي الوصل الإماراتي فى مواجهة فريق مع عجمان التى اقيمت مساء السبت وانتهت 2-0 حمل الهدف الثانى توقيع شيكابالا.

وقدم شيكابالا مهارات متميزة على طريقة النجم البرازيلي رونالدينيو ومواطنه دينلسون صاحب مراوغة "العجلة" الشهيرة التى استخدمها شيكابالا مرتين خلال المباراة وانهى شيكابالا مسلسل الإجادة بهدف من تسديدة قوية على طريقة روبرتو كارلوس.

لمشاهدة هدف وملخص لمسات شيكابالا اضغط هنا

النمرين "محمدي – بروشوايتز"

حقق هال سيتى الذى يلعب له المصرى أحمد المحمدي فوزاً قاتلاً 2-1 على ضيفه إبسويتش تاون بعدم كان متأخراً بهدف قبل 15 دقيقة من النهاية.

ويدين النمور بالفوز القاتل إلى المهاجم الألماني نييك بروشوايتز صاحب هدفى هال سيتى فى الدقيقيتن 74 و90 وأحمد المحمدي الذى صنع الهدفين.

لمشاهدة ملخص المباراة وتألق المحمدي اضغط هنا

أشرف يسجل هدفين

خسر فريق يارو الذى يلعب له المهاجم المصرى شريف اشرف من مضيفه جايفاسكايلان بأربعة اهداف مقابل هدفين فى المباراة التى اقيمت مساء الجمعة فى إطار الأسبوع الـ 31 من الدورى الفنلندي.

وسجل أشرف هدف يارو الثانى فى الدقيقة 69 وقتما كان فريقه متأخراً 1-4 ، ليكون الهدف هو الأول لمهاجم الأهلى والزمالك السابق والمعار إلى يارو من اتش جيه.كيه. هلسنكي.

وواصل اشرف تألقه وسجل للمباراة الثانية على التوالي فى شباك ماريهامن فى المباراة التى اقيمت الأثنين وانتهت بالتعادل 3-3 .

لمشاهدة هدف اشرف فى جايفاسكايلان اضغط هنا

الحضرى يصنع هدفاً فى ديربي السودان

وفى السودان قاد الحارس المصرى الدولى عصام الحضرى  فريق المريخ السودانى فى الصعود الى المربع الذهبى بالكونفيدرالية الإفريقية كأول المجموعة عقب فوزه على غريمه التقليدى الهلال السودانى بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

احرز للمريخ عبد الله ضفر (11) و جوناس سكواها (15) و(83) فيما احرز للهلال مهند الطاهر (41) و(83).

ومرر الحضرى كرة الهدف الثانى للمريخ التى حصل على ضربة جزاء منها سجلها سكواها.

لمشاهدة تألق الحضرى أضغط هنا

هدف أبيض لصلاح

تلقى فريق بازل السويسري ضربة قوية عندما خسر مباراة الجولة الـ13 أمام لوزرين بهدف دون رد.

وفضل المدير الفني الجديد لبازل ميورات ياكين الاحتفاظ  بالدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء قبل أن يقرر الدفع به في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة هدف لمحمد صلاح إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل

لمشاهدة هدف صلاح الأبيض اضغط هنا

لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنا

هزيمة العبد

وفى نفس الجولة خسر برايتون الذى يلعب له المدافع الدولى المصرى أدم العبد أمام مضيفه ميدلسبره بهدف نظيف احرزه مارفين امنيس فى الدقيقة 21.

وشارك العبد فى التشكيلة الأساسية لفريقه ولكنه خرج فى الدقيقة 70 وحل بدلاً منه المهاجم الأسكتلندي ستيفن دوبي.

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هنا

لمشاهدة باقى نتائج المحترفين اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg