جميع المباريات

إعلان

مدرب الشرطة الكيني: سنحاول استغلال نقاط ضعف الزمالك.. ولدينا طموح في الكونفدرالية

الشرط الكيني

مدرب الشرطة الكيني قبل مواجهة الزمالك

تحدث أنتوني مودو كيماني مدرب فريق الشرطة الكيني عن مواجهة الزمالك المرتقبة في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لموسم "2024-2025".

ويحل الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني بملعب نيايو الوطني في الثالثة عصر غدٍ السبت، بذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال مودو في تصريحات لوسائل الإعلام الكينية: "نحن ندرك جيدا الفريق الذي نلعب ضده (الزمالك)، ونعرف الجودة والتاريخ الذي يتمتع به في هذه البطولة، ومع ذلك فقد حددنا بعض نقاط الضعف، وهذا ما سنحاول استغلاله لتكون الأفضلية لنا غدا".

وأضاف: "لقد استعدينا جيدًا للمهمة الكبيرة التي تنتظرنا غدًا، لقد خضنا حوالي أسبوعين من التدريب، ونحن جاهزون للمهمة، نحن ندرك مستوى المباراة التي سنخوضها، إنها مهمة صعبة ضد الزمالك أحد أكبر الفرق في القارة".

وأكمل: "نحن نعرف نقاط قوتنا كفريق، ونتوقع أن نحقق نتيجة جيدة على أرضنا، وعلى الرغم من مخاوف الإصابات، فإننا متفائلون بتقديم أداء جيد، اللاعبون الذين سيحصلون على فرصة المشاركة غدًا السبت على قدر المسؤولية ويفهمون طموحاتنا في هذه البطولة".

وتابع: "لقد عالجنا أوجه القصور التي رأيناها خاصة في الهجوم وأعتقد أن الجميع يركزون الآن وينظرون بإيجابية إلى تلك المباراة".

اقرأ أيضًا:

"تصميم مؤقت".. الزمالك يظهر بقميص جديد أمام الشرطة الكيني (صور)

يلا كورة يكشف سبب غياب 7 لاعبين من الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية

حصريًا.. قناة مفتوحة تعلن نقل مباراتي الأهلي والزمالك في أفريقيا

بوبيندزا.. الهروب الثالث من الزمالك خلال 16 عامًا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg