جميع المباريات

إعلان

الاتفاق ينقل التدريبات الى استاد الامير محمد بن فهد ويغلقه أمام الجماهير

الاتفاق

الاتفاق

جدة - إدارة الاخبار:

استانف لاعبي الفريق  الكروي الاول بنادي الاتفاق مساء امس السبت تدريباتهم اليومية بعد العودة من محافظة الخرج واداء لقاء الشعلة الماضي الذي حصد من خلاله الفريق ثلاثة نقاط عزيزة عززت موقعه في سلم الترتيب بين فرق دوري زين السعودي حيث قفز الفريق للمركز السابع.

وقد أدى اللاعبين الاساسين الذين شاركوا في لقاء الشعلة الماضي تدريبات استرجاعية ودوران على الملعب وتمشية خفيفة على المضمار ومن ثم ادى الاساسين مناورة صغيرة على ملعب الكرة الطائرة بالقدم والرأس.

وفي الجانب الاخر ادت المجموعة الاخرى من اللاعبين الذين شاركوا في اجزاء من مباراة الشعلة واللاعبين الذين لم يشاركوا اصلا في اللقاء ادوا تدريبات لياقية تكتيكية متنوعة واختتموا تدريباتهم بمناورة قصيرة على ربع الملعب قادها المدرب سكورزا.

في غضون ذلك سيؤدي الفريق الاول تدريبه الرئيسي اليوم الاحد على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام الملعب الذي ستقام عليه المبارة وهو تدريب مغلق في وجه الاعلامين والجماهير كما اشار الكابتن خالد الحوار مدير الفريق الاول بذلك . تابع التدريبات امين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الادارة محمد الصدعان ومدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي ومدير العلاقات العامة عبد الله العليان.

إلى ذلك وصلت بعثة فريق الكويت الكويتي الى الدمام عند الساعة الحادية عشرة وعشرة دقائق مساء ويؤدي الفريق الكويتي تدريبه اليوم الاحد على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكه  وتنزل بعثته بفندق كورال الخبر. من جانبه اشار الاستاذ حسين الغامدي مدير النادي للنشاط الرياضي الى ان ادارة النادي قد قامت بطبع 16 الف تذكرة لمباراة الاتفاق امام الكويت الكويتي.

وسيكون الدخول بالمجان لجماهير الدرجة الاولى فيما تقرر ان يكون سعر التذكرة للمنصة الرئيسية 300 ريال و50 ريال للدرجة الممتازة كما اشار الغامدي الى ان ابواب الملعب ستفتح يوم المباراة عند الساعة الخامسة مساء للجماهير.

الجدير بالذكر ان المباراة سيقودها الحكم الاماراتي محمد عبد الكريم الزرعوني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg