جميع المباريات

إعلان

جوكيكا: المدراسي أثر بقراراته على النتيجة.. ولكني لن أقيم عمله

جوكيكا

جانب من المؤتمر الصحفي

كتب – محمد محسن باروخا:

أعرب المدير الفني لنادي التعاون المقدوني جوكيكا حادشفيسكي عن استيائه الشديد وباقي أعضاء الجهاز الفني للفريق بعد خيبة الأمل التي تعرضوا لها بخسارتهم على أرضهم من فريق الشباب في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين.

وقال جوكيكا في المؤتمر الصحفي الخاص به عقب المباراة:" الشباب تفوق علينا في الشوط الثاني عدديًا، الأمر الذي اضظرنا أن نقوم بتغيرات تكتيكية لتغطية المركز المهم الذي كان يشغله أحمد مفلح مما أدى إلى إرهاق اللاعبين، لذلك تمكن الشباب من الإمساك بالكرة ولا يمكن إنكار أنه فريق قوي وصاحب لقب الدوري السابق".

وأضاف:" في الشوط الأول كنا نستحق التعادل على أقل تقدير نظير المجهود الذي بذل في التدريبات والمستوى الرائع الذي قدمه اللاعبين في المباراة، كما أن طرد المفلح كان تعسفًا من حكم المباراة في وقت قاتل بعد الهدف الأول، والذي صعب علينا المباراة كثيرًا".

ولفت:" إصرار لاعبو التعاون على الحفاظ على سلامة شباكهم من هدف ثانٍ مكنهم من القتال على بلوغ هدفهم، وبرغم الخسارة فأنا راضٍ عن المستوى الذي قدمه اللاعبون".

وعن القرارات التحكيمية للحكم فهد المرداسي خلال المباراة قال :" بالطبع قرارات الحكم أثرت بشكل مباشر على مجريات المباراة ومن ثم على النتيجة، ولكني لن أتحدث عن هذه الأمور وسأتركها للمختصين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
لايبزيج

لايبزيج

- -
ليفربول

ليفربول

4

تشكيل ليفربول: كليهير، أرنولد، كوناتي، فان دايك، ماك أليستر، سوبوسلاي، نونيز، تسيميكاس، جرافنبرخ، جاكبو، صلاح.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg