جميع المباريات

إعلان

القادسية الكويتي يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في الصليبخات

القادسية وكاظمة

القادسية يطارد الكويت على الصدارة

كتب - سامح فريد:

استعاد القادسية هدوءه مرة أخرى بالفوز على منافسه الصليبخات بالجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز بثلاثية مقابل لا شىء ليرفع رصيده إلى النقطة الثانية عشر ويستمر في مطاردة الكويت المتصدر الذي سبق وفاز على النصر بثلاثية أيضا.

بدأ الأصفر المباراة بشكل هجومي في محاولة للضغط على الصليبخات وإجباره على التراجع إلى وسط ملعبه واتخاذ الموقف الدفاعي فقط وبالفعل سيطر القادسية مبكرًا على المباراة ولعب الصليبخات على الهجوم المرتد المعاكس عبر لاعبه البرازيلي ويلسون.

ونجح الأصفر في تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب المخضرم والعائد للتشكيلة مرة أخرى صالح الشيخ بعد أن سدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء ليمنح فريقه التفوق.

وبعد الهدف تراجع أداء الأصفر نسبيًا حتى أنهي الحكم الشوط الأول بتقدم القادسية بهدف مقابل لا شىء وهو التقدم الذي لم يكن كافيًا بالنسبة للجهاز الفني للأصفر.

وفي الشوط الثاني تحرّر الصليبخات نسبيًا من دفاعه وحاول تنشيط هجومه والوصول إلى مرمى أحمد الفضلي حارس القادسية.
 
وانحصر اللعب في وسط الملعب وبمرور الوقت هدأ نسق الأداء نسبيًا من كلا الفريقين حتى نجح البديل حمد العنزي في إضافة الهدف الثاني للقادسية ليصعّب المهمة كثيرا على الصليبخات.
 
وقبل أن يتدارك الصليبخات صدمة الهدف الثاني نجح الكرواتي داريو في إضافة الهدف الثالث الذي كان بمثابة رصاصة الرحمة على الصليبخات لتمر الدقائق الباقية وينهي الحكم المباراة بفوز الأصفر الملكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg