جميع المباريات

إعلان

الفتح يختتم تدريباته قبل مواجهة هجر.. وسفياني يعود

التون خوسيه دوريس سالومو الفتح

الفتح بلاقي هجر غدا

جدة - إدارة الأخبار:

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الخميس على ملعبه الرئيسي بالأحساء استعداداته الأخيرة  لمواجهة الليلة أمام فريق هجر ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين.

وقد استهل الفريق تدريباته وسط حضور ومتابعة عضو الشرف الفتحاوي وأحد كبار الداعمين المهندس راشد الراشد ورئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز العفالق وعضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ولاعب الفتح لكرة السلة سابقاً خالد الموسى وقائد الفتح سابقاً سعد السويلم.

 وعمد المدير الفني التونسي الكابتن فتحي الجبال إلى تكثيف الجوانب التكتيكية التي اهتمت بالتمرير السريع الدقيق وبناء الهجمة من وسط الميدان، و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب وقف خلالها على التكتيك المتوقع اللعب به.

وعلى صعيد متصل انخرط لاعب الفريق ربيع سفياني في التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا خلال تدريبات الفريق الماضية.

من جهة أخرى عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر اليوم الخميس مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات بملعب نادي الفتح الرئيسي وسط حضور المدير الفني الكابتن فتح الجبال ولاعب خط الدفاع عبدالعزيز بوشقراء اللذين تحدثا عن استعدادات الفريق لمواجهة الغد أمام فريق هجر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg