جميع المباريات

إعلان

خاص..ردود أفعال كويتية تحذر من الأخضر الباحث عن استعادة الثقة

الشلهوب في لقاء السعودية والكويت

الكويت والسعودية في البطولة الماضية

الكويت - سامح فريد:

جاءت نتيجة قرعة بطولة خليجي 21 المقرر أن تحضنها البحرين لتلقي بمزيد من القلق على انصار المنتخب الكويتي وخبراءه الذين اكدوا على صعوبة القرعة في ظل مجموعة تضم الى جوار الازرق كلا من المنتخب السعودي اضافة الى العراقي واخيرا اليمني.

وقال المدير الفني السابق للتضامن راشد بديح بان القرعة لا شك صعبة للغاية في ظل تواجد ثلاثة منتخبات في المجموعة تسعي الى التتويج والفوز باللقب وهي العراق والسعودية والكويت، واكد بان الازرق سيواجه صعوبة كبيرة في البطولة، وعليه ان يستعد من الآن بشكل جيد حتى يحافظ على اللقب الذي يحمله.

ومن جانبه، قال المدرب الوطني محمد ابراهيم أن الازرق بلا شك سيكون مطالبا ببذل جهدا كبيرا في الدور الأول، واعتبر ان مباراة الافتتاح للازرق ستحدد مشواره بشكل كبير وطالب بضرورة عمل برنامج اعدادي قوي في الفترة المقبلة لإعداد الفريق بالشكل الذي يتناسب مع صعوبة المنافسة.

وفي نفس السياق، قال المدير الفني للعربي فوزي ابراهيم ان الأمر قد يكون في صالح الأزرق الذي عليه أن يصعد أولا للدور قبل النهائي، وقد تكون مهتمه اسهل في هذه المرحلة وهو ما يمنحه افضلية الوصول الى نهائي البطولة معتبرا أن منتخبات المجموعة الثانية أقوي من نظيرتها في المجموعة الأولي.

وقال شيخ المدربين الكويتيين صالح زكريا أن الازرق سيواجه المنتخب السعودي المشارك بالصف الاول والباحث عن استعادة كبرياءه المفقود، معتبرا ان المباراة ستأخذ طابع ثأري حيث خسر الاخضر في نهائي النسخة الماضية، وسيعمل على رد الدين للازرق.

وأضاف قائلا "العراق يلعب في التصفيات المونديالية في الوقت الراهن وهو ما قد يؤثر عليه من الناحية البدنية في بطولة الخليج وعلينا ان نستغل هذا الامر".

وأخيرا، قال المدرب الشاب ثامر عناد ان الجهاز الفني للازرق بقيادة الصربي جوران عليه ان يبحث عن مباريات ودية يعمل خلالها على تثبيت التشكيلة والبحث عن اسلوب لعب ملائم لمنافسات خليجي 21 والاكتفاء بالتجارب وتصعيد اللاعبين وتدوير التشكيلة، فالوقت لم يعد في صالحه ويجب عليه التركيز على مجموعة معينة في الفترة المقبلة حتى لا يتشتت باي حال من الاحوال.

وأضاف ان الفريق الأفضل في هذه المجموعة يملك حظوظا أكبر من اى فريق اخر في الفوز بلقب البطولة الحالية وطالب بضرورة احترام الفريق اليمني واللعب أمامه بقوة حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
إنجلترا

إنجلترا

- -
سويسرا

سويسرا

4

وتضم قائمة سويسرا الاحتياطية: أمدوني، دواه، إيلفيدي، جاشاري، كوبيل، نجانوما، أوكافور، شاكيري، سيرو، ستيفن، ستيرجيو، زكريا، زيسيجر وزوبير.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن