جميع المباريات

إعلان

الفتح يجّهز أبو هشهش لديربي الأحساء

فتحي الجبالي وسط تدريبات الفتح

الفتح يواجه هجر الجمعة

جدة - إدارة الأخبار:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء حيث بدأ لاعبو الفريق تدريباتهم بعمليات الإحماء من خلال التحرك بالكرة ومن ثم فرض المدير الفني للفريق الكابتن فتحي الجبال تدريبات خاصة على دقة التمرير والتسديد بالإضافة إلى تمارين تطوير سرعة الانطلاقة لدى لاعبي الفريق، واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب.

وعلى صعيد متصل انخرط المحترف الأردني بصفوف الفريق الفتحاوي شادي أبوهشهش في تدريبات الفريق بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده مكتفياً بالتمارين الاسترجاعية والمساج والسونا، فيما تواجد مهاجم الفريق ربيع سفياني في عيادة النادي بعد الإصابة التي تعرض لها يوم أمس الأول في مفصل قدمه.

من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر غد الخميس عند الساعة الخامسة عصراً مؤتمراً صحفياً خاصاً بمواجهة الفتح القادمة أمام فريق هجر وسيكون برفقة المدير الفني للفريق الكابتن فتحي الجبال لاعب خط دفاع الفريق عبدالعزيز أبوشقراء للتحدث عن استعدادات الفريق للمواجهة القادمة أمام هجر ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين.

الجدير ذكره طرحت إدارة نادي الفتح مساء اليوم تذاكر مواجهة الفتح وهجر عند بوابة نادي الفتح و سيستمر البيع لغاية عصر الجمعة على أن ينتقل البيع إلى بوابة النادي، يذكر بأن الإدارة الفتحاوية طبعت قرابة 12 ألف تذكرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg