جميع المباريات

إعلان

جوران يعود بشكل مفاجىء ..ويتعهد برد الدين للكويت

جوران

جوران

الكويت - سامح فريد:

 فاجأ المدير الفني لمنتخب الكويت الصربي جوران الجميع بالعودة اليوم الثلاثاء إلى الكويت عائدا من مسقط رأسه في صربيا على الرغم من أن الموعد المحدد لعودة جوران هو منتصف الاسبوع المقبل بحسب ما كد مشرف الأزرق أسامة حسين في تصريحات سابقة له.

وكان جوران قد تعرض لطلق ناري خلال الفترة السابقة على إثر نشوب خلاف كبير بينه وبين أحد جيرانه انتهى بإطلاق النار على جوران وهو ما أودعه في إحدى المستشفيات بصربيا طيلة الفترة السابقة قبل أن تتحسن حالته ويعود مجددا لقيادة الأزرق الكويتي.

وبات من المؤكد أن يتولى جوران مهمة الإشراف على الفريق في الفترة المقبلة والجلوس على مقاعد البدلاء في بطولة غرب آسيا وبعدها تصفيات كأس آسيا المقررة باستراليا 2005.

وكان المدرب المساعد عبد العزيز حمادة قد تولى مهمة الإشراف على الأزرق في الفترة التي غاب فيها جوران عن الكويت وقاد الفريق في مباريات الإمارات وأوزبكستان وسوريا والفلبين.

ومن جانبه صرح جوران بأنه الأن في حالة فنية وبدنية مميزة وقادر على ممارسة عملة بكل أريحية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه نسي الفترة السابقة التي كانت مليئة بالأحداث الدرامية قبل العودة مرة أخرى إلى الكويت والتفكير في الأزرق والاستحقاقات المقبلة له .
وأضاف جوران بأنه يشكر كل مسئولي الاتحاد الكويتي وزملاءه في الجهاز الفني وعدد كبير من الشخصيات الرياضية واللاعبين على مساندته وحرصهم على الاتصال به خلال فترة الأزمة والتواجد إلى جواره، مؤكدا بأنه سيسعى لرد الدين للكويت في الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات